محافظ الفيوم يوجه بالإنتهاء من توصيل الغاز لقريتي “بيهمو”و”الكعابي” خلال شهر | صوت مصر نيوز

الأحد 22-12-2019 14:41

كتبت إلهام عبدالعزيز





وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لقريتي بيهمو والكعابي التابعتين لمركز ومدينة سنورس خلال شهر، بالاضافة الى العمل على حل معوقات توصيل الغاز الطبيعي على مستوى المحافظة للأماكن ذات الأولوية.




جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الفيوم مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد، والاستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم، ومسئولي الكهرباء والغاز، والري، ورئيسي مركز سنورس وطامية.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن اللقاء ناقش عدداً من المعوقات التي يعاني منها المدرسين والمدرسات بالتربية والتعليم، لافتاً أن المحافظ أكد على مراعاة منح الاجازات للحالات الإنسانية، كما أكد محافظ الفيوم على الإنتهاء من تطبيق الحد الأدنى، وصرف الفروق المستحقة للعاملين.

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن المحافظ ناقش مع السادة النواب عدداً من المشاكل التي تهم المواطنين، موجهاً مسئولي الطرق والرصف والكهرباء والري، بدراسة تلك المشاكل، وحلها، واستكمال المشروعات المتعثرة، فضلاً عن العمل على ادخال الخدمات للقرى المحرومة بجميع أنحاء المحافظة.

اضف تعليق