مدينة الثقافة والعلوم تستقبل سفير دولة الأرجنتين | صوت مصر نيوز

الخميس 21-11-2019 20:50

كتبت : تقوي مجدي





استقبلت أمس مدينة الثقافة والعلوم ، السفير “أدواردو أنطونيو فابيلا” دولة الأرجنتين خلال زيارته لمصر ، فى حضور الدكتور ” محمد شوقي عبدالعال” عميد معهد الاقتصاد والعلوم السياسية بمدينة الثقافة والعلوم ، واعضاء هيئة التدريس، كما كان أيضاً بحضور أسرة” ليدرز LEADERS ”




وعقد محمد شوقي وسفير الأرجنتين مناقشة لبحث سبل ودعم وتفعيل التعاون فيما بين الجانبين فى مجالات الاستثمار والاقتصاد المختلفة.

كما تم خلال المؤتمر استعراض فرص ومزايا الاستثمار المتاحة بمصر ، إضافة إلى عرض داتا شو عن أهم المشروعات القومية والرئيسية التى يجرى تنفيذها ، كما تم عرض خاص عن فرص الاستثمار المتاحة بدولة الأرجنتين وأيضاً بدأ شرح تضاريس والعوامل الطبيعية والبشرية ومدي ملائمة شعبها وقوة ترابطهم.




كما أوضح أيضاً أسماء اللاعبين حاملين هذه الجنسية، وأشهر المأكولات والنباتات التي توجد في الأرجنتين.

وأكد السفير الأرجنتين عن بالغ سعادته بزيارة مصر وبحضوره بمدينة الثقافة والعلوم ، وما شهده خلال الزيارة من حسن الاستقبال واللقاء ، مؤكدًا أنه سوف يتم استكمال كافة التنسيقات والترتيبات اللازمة لإقامة مشروعات استثمارية مشتركة.

وفي ختام ذلك المناقشة كما بدأت بعض الأسئلة الموجهه للسفير ، وتم الجواب عليها بدقة وأهتمام والبهجة كانت على جميع الحاضرين بلقاء السفير الأرجنتيني.

اضف تعليق