حزب النور يصدر بياناً بشأن الغارات الإسرائيلية على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة | صوت مصر نيوز

الجمعة 15-11-2019 21:40

صوت مصر نيوز




أصدر الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، بياناً عاجلاً بشأن الغارات الإسرائيلية على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، مؤكداً فيه على أن الاحتلال كيان إرهابي غاصب للأرض، وعلى الشعوب العربية والإسلامية أن تعي ذلك وأن تعمل على الذود عن مقدساتها وأرضها وعرضها.

وجاء نص البيان كالتالي:




إن الغارات الإسرائيلية على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة واستهدافه للمباني السكنية والمدنيين لأكبر دليل على إجرام هذا الكيان الغاصب ودمويته، فهو كيان قائم على الإرهاب منذ نشأته ولن يتخلى عن نهجه هذا حتى يحقق حلمه المنشود على أشلاء أبناء أمتنا وأنقاض مقدساتنا، فمصطلح السلام ليس له وجود في أدبياته أو عقيدته، وكل الحلول السلمية المزعومة قد دفنوها وقبروها.

فعلى الشعوب العربية والإسلامية أن تعي ذلك وأن تعمل على الذود عن مقدساتها وأرضها وعرضها وأن تجتهد فى الأخذ بأسباب القوة التي تمكنها من النصر ،وعلى الحكومات العربية والإسلامية أن تتحرك لوقف هذا العدوان الهمجى على إخواننا في غزة ، وكذلك المنظمات الدولية والإسلامية والعربية عليها أن تقوم بدورها وواجبها لوقف هذا العدوان.

أسأل الله أن يحفظ إخواننا في فلسطين وأن يثبتهم ويربط على قلوبهم وأن يتقبل قتلاهم فى الشهداء وأن يشفى جرحاهم إنه نعم المولى ونعم النصير.

 

اضف تعليق