العثور على 3 جثث أطفال بسوهاج اختطفتهم سيدة و أحرقتهم في فرن بلدي.

الإثنين 06-11-2017 11:53

كتبت اسماء عزوز

قامت مباحث سوهاج بتكثيف تحرياتها في واقعة قيام سيدة بقتل نجل شقيقها، «3 سنوات»، وإحراق جثته في فرن بلدي مشتعل بقرية “الدنافقة” بمركز دار السلام، واكتشاف أنها وراء اختفاء 3 أطفال آخرين بالقرية على مدار عامين باختطافهم بتحريض من حماتها.

وكان قد تلقي اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مركز شرطة دار السلام  يفيد بورود بلاغ من هاشم محمود عبدالرحيم، 60 سنة، مزارع «ويقيم بقرية» أولاد يحيي«بدائرة المركز باختفاء حفيدة الطفل محمد سامح هاشم، 3 سنوات، والعثور على جثته متفحمة داخل فرن بلدي بالمنزل.

وظهر من المعاينة والتحريات أن مرتكب الواقعة عمة الطفل المدعوة «حنان.ه»، 35 سنة، ربة منزل، وأنها استدرجت الطفل بتحريض من حماتها إلى أعلى سطح المنزل وأجهزت عليه حتى كتمت أنفاسه داخل غسالة مملؤة بالمياه، وبعدها أشعلت الفرن البلدي وألقت الجثة بداخلها وفرت هاربة للاختباء بسطح منزل مجاور.

وأن حماتها أصرت على الانتقام بقتلها نجل شقيقها، كما اعترفت بقيامها منذ 4 أشهر باختطاف الطفلة «دينا.أ.ع»، 3 سنوات، وشهرتها «حنين» من نفس القرية، وتسليمها لحماتها، بعدما طلبت منها حماتها اختطاف طفل من عائلة أخرى لإبعاد الشبهات والاتهامات، التي تدور حولهما بأنهما وراء اختفاء الطفلين «آدم» و«يوسف» والإيحاء بوجود عصابة لخطف الأطفال بالقرية.

 

وتبين من التحريات قيام المتهمة “حنان.ه. م “، 32 سنة، ربة منزل بالاشتراك مع حماتها، 57 سنة، ربة منزل، بقتلهم وحرق جثتهم في الفرن البلدي أعلى سطح المنزل، وإخفاء عظام الجثث في حوش المواشى بالمنزل، وعثر ضباط المباحث على عظام الجثث، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي.

وانتقل فريق من النيابة العامة بمركز دار السلام برئاسة محمد إبراهيم، مدير النيابة، وأجرى معاينة تصويرية لمكان العثور على عظام الجثث المحترقة بالحوش والفرن البلدي بالمنزل، وتبين وجود آثار حروق بها ووجود أثر بعدد من العظام لفستان الطفلة المختفية دينا أحمد عبدالحميد وشهرتها «حنين»، ووجود عظام لجماجم مهشمة.

وطلبت النيابة التحفظ على العظام وانتداب الطبيب الشرعي لمعاينتها وإجراء تحليل «DNA» لها، وأمرت بحبس المتهمة الثانية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي يشرف عليها المستشار أحمد عبدالباقي، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج

صوووت مصر نيوز (4)

 

صوووت مصر نيوز (1)

صوووت مصر نيوز (2)

صوووت مصر نيوز (3)

اضف تعليق