مبادرة للتوعية من مخاطر المخدرات بكلية التربية الرياضية بالفيوم | صوت مصر نيوز

السبت 26-10-2019 14:20

متابعة : أحمد العجماوى





نظمت الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان ندوة للتوعية بأخطار المخدرات بكلية التربية الرياضية وذلك صباح اليوم السبت الموافق 26/10/2019 بحضور الدكتور معتز على حسن القائم بأعمال وكيل كلية التربية الرياضية لشئون خدمة المجتمع وحاضر فيها الدكتور محمد شافعي المشرف العام على برامج صندوق مكافحة الإدمان بالفيوم وحضرها عدد كبير من طلاب وطالبات الكلية.




وذلك برعاية الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم وإشراف الدكتور محمد عيسى سيد احمد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والقائم بأعمال قطاع خدمة المجتمع والدكتور حمدي نور الدين القائم بأعمال عميد كلية التربية الرياضية

وتناولت الندوة مفهوم إدمان المخدرات ونسب انتشارها على مستوى الفئات العمرية وطبقات المجتمع المختلفة بالإضافة إلي أسباب الإدمان وطرق المكافحة والعلاج وكذلك تناولت ظاهرة التدخين وكيف أنه هو أول ابواب الادمان وكذلك طرق التخلص من هذه العادة السيئة.

واستعرض د. محمد شافعى مهام صندوق مكافحة الإدمان واستعداده للتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات لتقديم الخدمات التوعوية والعلاجية بهدف القضاء على الإدمان.

وأشار سيادته أن هذه المبادرة تستمر لثلاثة أيام بكليات التربية الرياضية والخدمة الاجتماعية والآداب تحت شعار أنت اقوى من المخدرات بالتعاون مع جامعة الفيوم وسيتم فتح باب التطوع لطلاب الجامعة لتنفيذ هذه المبادرات بأكبر قدر من الفاعلية.

وقد قام فريق من الشباب المتطوعين بعمل حملة توعية الطلاب داخل الملاعب للطلاب وتوزيع مطبوعات للتوعية ضد اخطار الادمان والتعاطى

اضف تعليق