القليوبية تحتل المركز الثاني على مستوى الجمهورية في أعمال ترصد الأمراض المعدية | صوت مصر نيوز

الجمعة 18-10-2019 18:28

كتبت شيماء عماد




فازت محافظة القليوبية تحت رعاية الدكتور “علاء عبد الحليم” محافظ القليوبية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في ترصد الحدث للأمراض المعدية أثناء التقييم الذي نفذته وزارة الصحة والسكان تحت رعاية الأستاذة الدكتورة “هالة زايد” وزيرة الصحة.




حيث قام قطاع الشىون الوقائية والإدارة العامة العامه للوبائيات والترصد تحت رعاية الدكتور “علاء عيد” بتكريم أبناء مديرية الصحة بالقليوبية من قسم الطب الوقائي والترصد.




فاز بالتكرديم كل من الدكتورة “ألفت عبد الرؤوف” مدير عام إدارة الطب الوقائى بالقليوبية والدكتورة “شيماء ابوقمر” مدير إدارة الترصد و الدكتور “محمد فوزي” مسؤول الأمراض المعدية والأستاذ “نصر” والأستاذ “محمد يونس” من فريق الترصد بالمديرية.




كما تم تكريم الدكتور “عبدالعاطي” مستشار منظمة الصحة العالمية بالقليوبية و حرصا من وزارة الصحة على ترسيخ مبدأ العرفان و الاعتراف بالفضل والجهود المتميزة المبذولة بسخاء فقد كرمت وزارة الصحة اليوم اسم الدكتورة “ماجدة عبدالعاطي” مدير عام إدارة الطب الوقائي سابقاً والتي رحلت عن عالمنا عليها شآبيب الرحمة والمغفرة وقد تسلمت ابنتها شهادة التكريم.

يعكس التكريم والمستوى الذي حققه أبناء القليوبية عن جهد كبير تبذله مديرية الصحة بالمحافظة تحت رعاية وتوجيهات الدكتور “حمدي الطباخ” وكيل وزارة الصحة بالقليوبية وذلك في كافة النواحي الصحية والعطاء الذي يقدمه أبناء القليوبية في طريق التقدم والتطوير ليس فقط في الخطة العلاجية للتطوير بل أيضا في الخطة الوقائية لمنع انتشار الامراض.

اضف تعليق