ads

عاجل .. تأجيل محاكمة جدة الطفلة جنة إلى 9 أكتوبر | صوت مصر نيوز

الإثنين 07-10-2019 21:08

كتبت دينا محمود





قررت محكمة جنايات المنصورة اليوم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي تأجيل أولى جلسات محاكمة، صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف، 40 سنة المتهمة بقتل حفيدتها جنة محمد سمير، 4 سنوات إلى جلسة 9 أكتوبر الجاري لحين حضور محامي للدفاع عن المتهمة.

وحضر الجلسه أشرف عبد الوهاب محامي أسرة الطفلة جنة وأحمد عادل من مركز الطفولة والأمومة بالإصافةإلى جد وجدة الطفلة من الأب حيث تأتي المحاكمة بعد أسبوعين فقط من اكتشاف الواقعة وتعد واحدة من أسرع القضايا الجنائية التي ينظرها القضاء المصري وذلك لصغر عمر المجني عليها ولطريقة التعذيب البشعة التي تعرضت لها وذلك عن طريق الكي والضرب والتقييد بمختلف الأدوات “بنسة وشرشرة وخرطوم وحبل”.




يذكر أن المتهمة في محضر التحقيقيات أنكرت تعذيبها للطفلة وقالت أن الحروق الموجودة بها كانت بسبب انسكاب زيت عليها، و”الغرغرينا” في ساقها والتي تسببت في بترها بسبب سقوطها علي السلم. وانضمت الطفلة المتوفاة وشقيقتها أماني، 6 سنوات، إلي حضانة جدتها للأم منذ حوالي 9 شهور بحكم قضائي بعد انفصال والديها منذ أكثر من 3 سنوات، وانقطعت أخبارهما عن والدهما الكفيف إلى أن ظهرت “جنة ” في مستشفى شربين المركزي بمحافظة الدقهلية بإصابات متفرقة بالجسم وادعاء حرق مع حروق بمنطقة الحوض حول الأعضاء التناسلية الخارجية، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي لتموت بعدها هناك متأثرة بإصاباتها.




وأحالت النيابة العامة، المتهمة إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لها اتهامين وهم
انها “عرضت حياة حفيدتها المجني عليها الطفلة للخطر، بأن ضربتها وجرحتها محدثة بها إصابات أفضت إلى موتها، وأحرزت أدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية حيث أحرزت خرطوم وشرشرة وحبلا وكماشة لاستخدامها في ضرب حفيدتها المجني عليها الطفلة على النحو المبين بالتحقيقات”.

اضف تعليق