بعد عشرة أيام جهد ومشاقة .. ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه بكفرالشيخ | صوت مصر نيوز

الخميس 26-09-2019 11:44

الداخلية

كفرالشيخ : علاء الشامى





تمكنت مباحث الأمن العام بكفرالشيخ برئاسة اللواء مساعد الوزير للأمن العام وبالاشتراك مع رجال البحث الجنائي بالمديرية برئاسة اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي من ضبط تشكيل عصابي تخصص في تثبيت المواطنين علي الطرق وسرقة سيارتهم الخاصة والاستيلاء على أموالهم التي بحوزتهم

تم القاء القبض عليهم وبحوزتهم سيارة مبلغ بسرقتها وسلاح ناري عباره عن “بندقيه خمسات”، وطلقات.
وكانت البداية عندما تلقت مباحث الرياض برئاسة الرائد ضياء الدين محمد راشد رئيس وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة الرياض مباحث ومعاونيه النقباء محمد كرم ومحمد الفقي بلاغ من طبيب صيدلي يدعى هيثم وصاحب صيدلية بإحدي القرى التابعة لمصنع السكر يفيدبتعرضه لعملية سطو مسلح من أشخاص مجهولين وسرقة سيارته الملاكي خاصته وسرقة مبلغ مالي كان بحوزته وإحداث إصابته .




وبعرض ما جاء في البلاغ على اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية واللذان أمرا بسرعة تشكيل فريق بحث يترأسه العميد عبدالفتاح المنشاوي رئيس مباحث المديرية ويضم فريق البحث العقيد علاء سليم مفتش مباحث مركزي كفر الشيخ والرياض والرائد ضياء الدين محمد راشد رئيس مباحث المركز ومعاونيه النقباء محمد كرم ، محمد الفقي وبالاشتراك مع مفتشي الأمن العام بالمديرية ومركز كفرالشيخ.
وبعد العمل الشاق والذي إستمر أكثر من عشرة أيام من تاريخ الواقعة وبذل الجهد للوصول للجناة وبعد فحص المشتبه فيهم ومراجعة كاميرات المراقبة الموجودة على الطرق السريعة والفرعية وبمناقشة بعض الأشخاص وبعمل التحريات السرية.
توصل فريق البحث أن وراء تلك الجريمة كلا من (محمد.ح. ي. م.) 35 عام عاطل مقيم بقرية الخضيري و ( رمزي. ع. ح.) مقيم بذاة القرية و (محمود. م. ) 35 عام ويعمل نجار مسلح ومقيم قرية المرابعين التابعين لمركز كفرالشيخ.




وبعرض ما توصل اليه فريق البحث على اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية واللذان اصدرا تعليماتهم بسرعة ضبطهم تم تشكيل فريق من مباحث مركز شرطة الرياض بالإشتراك مع مباحث مركز كفرالشيخ وتم القاء القبض على إثنان منهم بينما فر واحد وبحوزتهم بندقية خمسات وعدد 8 طلقات والسيارة المبلغ بسرقتها.
تم إقتيادهم لديوان مركز شرطة الرياض وبمواجهتهم بالواقعة اقرو بفعلتهم تحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيل المحضر للنيابة العامة للتحقيق .

اضف تعليق