من هن ؟ وما هي أختيارتهم؟ ومن الصالح لهم .. ؟ | صوت مصر نيوز

الثلاثاء 24-09-2019 16:12

كتب : إسلام محمود




لكل شي عكس ولكل وقت آذان ولكل فصل من فصول السنه شكل , الأختلاف يسيطر علي كل شي حتي المعاني لأبد من وجود تضادد لها , والأناث كذالك يتشابهنا في الكل ويختلفان في الجزء أو ما نسميه بالخاص الذي يختلف من واحده عن الأخرة .




“صوت مصر نيوز” يعرض في دراسة تحليلة عن أنواع الأناث وصفة وطبيعة كل نوع منهم ومن أنواع تلك الأناث :-

1- الفتاة المدللة :- وهي التي تنشأ في بيت والديها مدللة إما لكونها وحيدة والديها أو لأنها آخر العنقود , فتكون كل طلباتها مستجابة وتكون فتاة غير معلومة الهوية ليس لها أحلام مستقبلية كبيرة .

– يكون مواصفات شريك حياتها وأختيارتها :- يكون أختيارهم في شخص يشبه والدها أن تكون الدمللة بالنسبة له وأن يعاملها مثل معاملة أهلها ,




– الأصلح لها :- الأصلح لتلك النوع من الأناث هو الشخص الشديد في المعاملة وذو الشخصية القوية مع ذكاء شديد , لأنها أذا أرتبطت بشخص عكس تلك الصفات تكون عائلة غير ناجحة وسوف تنتج أبناء لا تستطع تحمل مسؤلية أي شي .

2- الفتاة المنعدمة أو المحرومة:- هي تلك الفتاة التي حرمت من حنان الأهل سواء كانوا أحياء أو أموات . وتكون فتاة أنطوائية بشكل كبير في البيت وتحرر بشكل أكبر خارج البيت وتكون مهددة دائما في الدخول دائرة الأنحراف , ولا تستطع التخطيط لمستقبلها لأنها دائما أحلامها تتوقف علي أراء وأختيار الأهل .

– يكون مواصفات شريك حياتها وأختيارها :- بشخص يعطي لها عطف الأب وحنان الأم وأحتواء الأخواة وهو أختيار صالح بالنسبة لها .

– الأصلح لها :- الأصلح لتلك النوع من الفتيات الشخص الذي يعوضها عن كل شي ناقص بداخلها يكملها بشكل كبير , وسوف تكون علاقة ناجحة من زوج ساهم في تكوينها من جديد ومن أم تشعر بزوجها بأنه الأب والأم والأهل ويكون أبناءهم ثمرة طيبة لأن علاقة الأم بها سوف تكون قوية الأنها لم تمنع عنهم ما منع منها .

3- الفتاة الحكيمة :- تلك الفتاة التي تحكم عقلها وتيسره إلي أي طريق تريده , وتكون حياتها ناجحة من ناحية الأهل والأصدقاء بسبب حكمتها في تدبير أمورها ويتكون ذالك النوع مخطط جيد لكل يوم من أيام حياته وإلي أين سوف يصل بعد مرور عام أو أكثر وتكون منظمة بشكل كبير .

– يكون مواصفات شريك حياتها :- هذا النوع من الأناث يدقق كثير في أختيار شريك حياته من الناحية الثقافية والمادية والأجتماعية والتوافق العقلي .

– الأصلح لها:- الأصلح لذالك النوع شخص ذكي يتمتع بقدر كبير من قوة التحمل والتفكير العميق لأن أذا أخطاء في أمر ما سوف يكون الأمر ليس بالهين من ناحية الزوجة الحكيمة .

4- الفتاة مجهولة الهوية :- وهو ذالك النوع الذي يصعب تصنيفه مدلل أو محروم أو حكيم وغالبا يكون ذالك النوع نشاته في البيئه الناميه أو المنعدمه مادياَ , وذالك النوع لا يستطع أن يخطط لمستقبله بسبب عدم تتحدث الأهل عن المستقبل .

– مواصفات شريك الحياة:- مواصفات شريك الحياة بالنسبة لهذا النوع منعدمة يرضي بأي شي

– الأصلح لها :- الأصلح لذالك النوع شخص من نفس النوعية مجهول الهوية مع بعض من الأحلام المستقبلية حتي لا تكون أنتاجهم من الأبناء نفس نوعية الأب والأم.

اضف تعليق