حبس طالبة قتلت والدتها بسبب مكالمة جنسية فى القليوبية | صوت مصر نيوز

الخميس 12-09-2019 14:40

حبس

كتبت شيماء عماد




أمرت نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية بحبس طالبة حدث، قتلت والدتها التي سمعت لها مكالمة جنسية مع عشيقها وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي لها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.




كان اللواء “طارق عجيزي” مدير أمن القليوبية قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع ربة منزل في منزلها بقرية سندنهور مركز بنها وتم نقل الجثمان إلى مستشفى بنها الجامعي لاتخاذ الازم.

بالبحث تبين قيام زوج القتيلة بالذهاب إلي مكتب صحة مركز بنها وطلب تصريح دفن لزوجته ٤٠ عاما بدعوي انها لقيت مصرعها بهبوط حاد بالدورة الدموية إلا أن مفتش الصحة أثبت من خلال معاينة الجثة وجود اثار عنف ظاهرية في الرقبة وأكد وجود شبهة جنائية في الوفاة.




بمناقشة المباحث للطالبة “ندى” ١٧ عاما باعتبار أنها كانت موجودة بالمنزل في وقت معاصر للجريمة وهي التي أبلغت أن والدتها توفيت قررت حدوث مشادة كلامية بينها وبين والدتها إثر اكتشاف والدتها ارتباطها بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص فهددتها بإخبار والدها بتلك العلاقة ومنعها من استخدام هاتفها المحمول وخشية افتضاح أمرها استغلت الابنة تواجد والدها بالطابق الأرضي بالعقار محل إقامتهم وأحضرت حبل قماش رفيع وأجهزت على والدتها من الخلف وخنقتها ثم صرخت وادعت بفقدان والدتها للوعي وسقوطها أرضا.

اضف تعليق