قهوجي يقتل نجل شقيقته لتعديه على والدته في الخصوص | صوت مصر نيوز

الإثنين 02-09-2019 19:29

كلابش

كتبت شيماء عماد




طعن عامل بمقهى نجل شقيقته أثناء مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة حيث كان يحاول الخال تأديب المجني عليه لتعديه على والدته بالضرب في الخصوص.

تلقى اللواء “طارق العجيزي” مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد “أحمد عبدالسلام” مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد بورود إشارة من مستشفى اليوم الواحد بالمرج بوصول “محمد.ع.ط” ٢٣ عاما عامل مصاب بجرح قطعي وتوفى عقب وصوله المستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وبسؤال والدة المتوفي “صباح.م.خ” ٥٧ عاما ربة منزل قررت أن ابنها المتوفي دائم التعدي عليها بالضرب فأخبرت شقيقها “محمد.م.خ” ٥٤ عاما عامل بمقهى مسجل خطر فحضر اليوم إلى مسكنها وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى على إثرها شقيقها على ابنها بالضرب بسلاح أبيض سكين محدثا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربا.




عقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهم تنسيقا مع قطاع الأمن العام وأمن الإسماعيلية حيث كان يختبئ المتهم هناك تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه بعدة أكمنة وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة فتم ضبط سلاح الجريمة سكين والتحفظ عليه.

تحرر المحضر رقم ٤٨٧٠ لسنة ٢٠١٩م إدارى قسم الخصوص، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق وطلبت تحريات المباحث.

اضف تعليق