بالفيديو ريهام سعيد .. توضح ما حدث في حلقتها عن السمنة | صوت مصر نيوز

الأحد 25-08-2019 11:42

كتبت إيمان مجدي




قامت الإعلامية ريهام سعيد، بالرد بعد على قرار نقابة الإعلاميين، بعد ان اتخذ قرار بمنعها ممارسة النشاط الإعلامي لحين توفيق أوضاعها، وتم وقف برنامجها “صبايا” المذاع على قناة الفضائية الحياة وكل ذالك بسبب حلقة السمنة.




وقد نشرت سعيد فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لبداية حلقتها التي تحدثت فيها عن “السمنة”، وعلقت قائلة: “قبل الحكم شوفوا بداية الحلقة”

و عرضت في الفيديو الذي نشرته من الحلقة، صورة قبل أن ينقص وزنها، وقالت: “معملتش عملية تجميل واللي يركز هيلاقي إن أنا هي هي، وبوقي هو هو وخدودي هي هي ومش نفخه حاجة خالص ومفيش أي حاجة غير نقص في الوزن 25 كيلو.. فاكرين فيلم “إكس لارج” بتاع أحمد حلمي لما خس معالمه اتغيرت خالص.. وفعلا التخن بيغير معالم الإنسان خالص”.




وأضافت: “الصورة دي كانت سنة واحدة في حياتي اكتئبت جدا بعد انفصالي عن جوزي وتخنت حوالي 43 كيلو خلال 3 شهور”.

واوضحت: “كنت بفتح الثلاجة وأكل جبنة وكيكية ومخلل وبعدين شوكولاته، وأنا مضايقة أوي بصراحة من الصورة دي.. لكن هدفي منها أديكم مثال إن مفيش مستحيل”.

وأثارت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا”، جدلًا واسعًا وتعرضت لهجوم شديد بعد حديثها عن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد (السمنة).

كانت ريهام سعيد انتقدت خلال برنامجها أصحاب السمنة المفرطة، قائلة: “الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، مضيفة: “منظرك بيكون مش حلو وأنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك”.

وسرعان ما أثار حديث ريهام سعيد موجة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى إثر ذلك أعلنت قناة الحياة وقف الإعلامية وبرنامجها لحين انتهاء التحقيقات.

 

اضف تعليق