إصابة ٥ أشخاص في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بطوخ|صوت مصر نيوز

الخميس 01-08-2019 19:10

 

كتبت شيماء عماد

 

اصيب ٥ أشخاص في مشاجرة بطوخ بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال واستخدمت في المشاجرة الأسلحة البيضاء والشوم وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى المقدم “أحمد سامي” رئيس مباحث مركز طوخ إشارة من المستشفى بوصول كل من طرف أول “ر.ع.ا” ٢٧ سنه عامل وشقيقه “ع” ٣١ سنه عامل ومصابان بطعنات بأنحاء الجسد وطرف ثاني “م.م” ٤٠ سنه صاحب مقله وشقيقيه “ا” ٤٦ سنة و “س” ٤٢ سنة موظف مصابين.

 

وانتقلت على الفور قوة أمنيه من مركز طوخ وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف على الآخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات واتهم الأول من الطرف الأول الثالث من الطرف الثاني بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض سكين محدثا إصابته.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم وأرشد الطرف الثانى على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحاله بالمنطقة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

اضف تعليق