محكمة شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام علي عصابه قتل وسرقه أصحاب التكاتك | صوت مصر نيوز 

الجمعة 12-07-2019 01:37

انتحار

كتبت دينا محمود




حكمت محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية بإعدام عصابة سرقة التوكتوك وقتل سائقيها وذلك في قضية قتل سواق توكتوك من الباجور.

كانت قد سادت حاله من الغضب بين أهالى مدينة تلا بمحافظة المنوفية، عقب القبض على المتورطين فى اختطاف سائقين وقتلهما من أجل سرقة توكتوك كل منهما.

تجمهر العشرات من أهالى المدينة أمام محكمة تلا فى محاولات للاقتحام حتى يتمكنوا من الوصول إلى الجناة والقصاص منهم، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية بالمديرية وعلى رأسهم اللواء أحمد عتمان “مدير أمن المنوفية”
والعميد سيد سلطان” مدير إدارة البحث الجنائى” وعدد من القوات وتمكنت من السيطرة على الأمر.

بدايه الواقعه عندما تلقى اللواء أحمد عتمان “مدير أمن المنوفية” إخطارا من العميد سيد سلطان “مدير إدارة البحث الجنائى” يفيد بتقدم ” ا ا غ ” 53 سنة عامل بغياب نجله “م” 16 سنة طالب بالإعدادى بالمركبة “توكتوك” قيادته وهاتف محمول، وذلك يوم 14 من شهر أبريل الماضى، وتم تحرير المحضر رقم 2084 إدارى مركز تلا.




وفى يوم 11 من الشهر الجارى تبلغ مركز شرطة تلا، من المواطن ” ن ا ص ” 46 سنة، عامل، بغياب نجله “و” 18 سنة، بالتوكتوك قيادته، وهاتف محمول، وتم تحرير المحضر رقم 3894 إدارى مركز تلا.

وعلي أثر ذلك تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد سيد سلطان” مدير إدارة البحث الجنائى” وتمكنت من فك لغز القضيتين، وتوصل فريق البحث إلى أن المتورطين فى الوقائع تشكيل عصابى مكون من” ت ك م ” 38 سنه، سائق توكتوك، و” م ص ب ” 33 سنه، موظف بمجلس الدولة فرع المنوفية ومقيمان بمكفر قرشوم دائرة المركز.

وتم القبض على المتهمين وبمواجهتها اعترفا بارتكاب الوقائع لمرورهما بضائقة مالية حيث قاما باستدراج المجنى عليهما فى الواقعتين عن طريق طلب توصيلهما إلى مدينة طنطا وقتلهما خنقا فى الطريق وتخلصا من الجثامين بوضعها فى أجولة وإلقائها فى بحر الملاح، دائرة مركز طنطا بالغربية، وقاما بالاستيلاء على مركبتى التوكتوك وهاتفى المحمول وتم ضبط المسروقات وتحديد موقع إلقاء الجثامين وجارى البحث عن الجثث.
وفى سياق اخر تمكن أيضا فريق البحث من ضبط اثنين من التشكيلات العصابية التى تخصصت فى سرقة التكاتك وضم التشكيل الأول ” ا ع ع ” 26 سنة، عاطل، و” م ع ر ” 20 سنة، عاطل، و” م ع م ” 26 سنة، عامل، وسبق اتهامه فى أكثر من واقعة، وعثر بحوزة الثانى على فرد خرطوش، وبحوزة الثالث على سلاح أبيض، واعترفوا بارتكاب عدد من الوقائع، كما تمكنت الحملة من القبض على التشكيل العصابى الثالث والذى ضم كلا من ” ا ع م ” 53 سنه، سائق توكتوك، و” م ع ا ” 40 سنة، عاطل، ومقيمان بمدينة تلا واعترفوا بسرقة عدد من التكاتك

اضف تعليق