ads

تموين الفيوم : اختلاس تاجر تموينى مبلغ ٥٨٦ ألف جنيها | صوت مصر نيوز

الخميس 11-07-2019 20:54

عاطل

كتب أحمد محمود





نظمت مديريه تموين الفيوم وجميع الأدرات الرقابية الداخليه و الخارجيه عده حملات بجميع مراكز المحافظة، تحت إشراف المحاسب عبد الفتاح شرف وكيل وزراه تموين الفيوم.

والتى أسفرت عن ضبط تاجر تموينى ببنى عتمان بمركز سنورس لتجميعه مقرارت تموينيه بمبلغ “٩” آلاف جنيها بغرض الاستلاء على المال العام للدولة ويرأس الحمله المهندس محمود عبد التواب مدير عام الرقابه التموينيه والمهندس عبد الباسط عبد النعيم مدير اداره الرقابه التموينيه و المهندس محمد امبابى رئيس قسم المخابز و المهندس عوض محمود .




كما تم ضبط تاجر تموينى بمنطقه الشيخة شفا ببندر الفيوم ثان لاستلائه على سلع تموينيه مدعمه بمبلغ “٥٨٦” الف جنيها ً عباره عن سلع تموينيه سكر وزيت و أرز وتحرر محضر برقم ٦٦٥ ضد صاحب البقاله التموينيه ويرأس الحمله المهندسه نفيسه الشيمى مدير اداره بندر ثان و المهندس طارق محمد صابر رئيس الرقابه

كما تحرير ٢٤ تقريراً فى قطاع المخابز ما بين نقص وزن للخبز وتوقف عن انتاج الخبز وعدم إعطاء بون للمواطنين و عدم نظافه أدوات العجن والخبز .




كما تم تحرير عدد ٢٥ محضر بالاسواق والمواد البترولية ما بين تجميع وتهريب دقيق بلدى مدعم و عدم الإعلان عن أسعار و عدم وجود شهادات صحيه للعاملين بالمطاعم و بيع بازيد من السعر الرسمى للأسطوانات البوتوجاز .

اضف تعليق