ads

المنوفيه تودع أربعه من أبنائها غرقا | صوت مصر نيوز :-

الخميس 11-07-2019 12:46

بحر

كتبت دينا محمود




تخيم حالة من الحزن علي أهالي مركز منوف عقب غرق 4 من شباب المدينة في الرياح البحيرى أثناء عودتهم من حضور حفل زفاف أحد أصدقائهم بمدينة دمنهور.

اتفق كل من إسلام ومؤمن ومصطفي ومنعم علي الذهاب سويا للاحتفال بصديقهم وحضور حفل زفافه في سيارة أحدهم ولكن القدر لم يمهلهم، حيث ابتلعتهم مياه الرياح البحيري بالقرب من قرية أبو الحخازى بمركز كوم حمادة حيث سقطت سيارتهم ليلقوا حتفهم غرقا.

الدكتور إسلام أحد الضحايا طالب كلية طب الأسنان جامعة اكتوبر وابن عميد كلية الهندسة الإلكترونية بمركز منوف الدكتور عبد الناصر عبد الجواد كان ضمن ضحايا الحادث وتم انتشال جثته بالأمس ودفن الفجر ..




مؤمن محمود الحداد صديقهم الثالث الذى اتصف بالطيبة وحسن الخلق بين الجميع لتسود حالة الحزن بين الاهل والاقارب على وفاته حيث تم انتشال جثمانه وتم تشييعه الي مثواه الاخير بمقابر الأسرة.

عبد المنعم أحمد سرور، الصديق الثالث الذي تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال جثمانه من المياه لتشييع جثمانه من الاشبكية بمركز منوف وسط حضور الآلاف من الاهالي وحزن الجميع علي فقدان خيرة شباب المدينة.

ومصطفي عبده الصديق الرابع غرق مع اصدقائه ولم تتمكن قوات الشرطة من انتشال جثمانه حيث يقف أهله علي شط الرياح البحيرى منتظرين خروج جثمانه.

اضف تعليق