تموين الفيوم يضبط أسطوانات بوتاجاز تباع ازيد من السعر الرسمى | صوت مصر نيوز

الأربعاء 10-07-2019 19:38

اسطوانة

كتب : أحمد محمود




ضبط عدد “٤٥٠” كيلو دقيق بلدى خاص بالمخابز قبل تهريبه للسوق السوداء بيوسف الصديق وتم تحرير محضر برقم ٢٠٦ أمن دوله طوارئ ضد صاحب المخبز و يرأس الحمله المحاسب عبد الله بكرى و المهندس ناصر عبد الله و رمضان عثمان .
كما تم البحث والتحقيق فى بعض الشكاوى الخاصة ببيع أسطوانات البوتاجاز بسعر أزيد من السعر الرسمى وقامت حمله من إداره تموين سنورس اليوم برئاسه المهندس هشام سعيد مدير اداره تموين سنورس و المهندس مرسى رمضان رئيس الرقابه وحماده سيد للتحقيق فى الشكاوى وتم ضبط عدد ٢٥ إسطوانه بوتاجاز صغيره الحجم على ترسكيل بيع الأسطوانات بدون ترخيص وبسعر أزيد من السعر الرسمى ٨٠ جنيها للأسطوانة الواحده وتحرر محضر برقم ٣٩٧ جنح امن دوله طوارئ ضد صاحب الترسيكل ، كما تم ضبط عدد “٢٣” اسطوانه بوتاجاز صغيره الحجم على تريسكل بيع الأسطوانات بدون ترخيص و بسعر أزيد من السعر الرسمى ٧٥ جنيها ً بفيديمين وتم تحرير محضر ضد صاحب الترسسكل برقم ٣٩٨ جنح امن دوله طوارئ .




كما تحرير ٢٨ تقريراً فى قطاع المخابز ما بين نقص وزن للخبز وتوقف عن انتاج الخبز وعدم إعطاء بون للمواطنين و عدم نظافه أدوات العجن والخبز .

كما تم تحرير عدد ٣١ محضر بالاسواق والمواد البترولية ما بين تجميع وتهريب دقيق بلدى مدعم و عدم الإعلان عن أسعار و عدم وجود شهادات صحيه للعاملين بالمطاعم و بيع بازيد من السعر الرسمى للأسطوانات البوتوجاز .

اضف تعليق