تعرف على موقف الاهلي وبتروجيت من لعب باقي مباريات الدوري | صوت مصر نيوز

الخميس 23-05-2019 23:05

إتحاد الكورة المصري

كتب عماد رمضان




قال الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، إن النادي الأهلي سيتجه لاتخاذ قرار بعدم خوض مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم 28 مايو الحالي.

واشار شوبير، خلال حلقة الأربعاء، من برنامج «ملعب ON»، أن الأهلي بصدد إصدار بيان بعدم لعب مباراة الذئاب لحين خوض الزمالك لمبارياته المتبقية له في المسابقة، وذلك بعد ساعات من إصدار نادي بتروجت بيانا يرفض فيه جدول المباريات المعلن مؤخرًا. وتابع: «الأسابيع القادمة ستشهد جدلا في مسابقة الدوري المصري، بسبب موقف بعض الأندية من الجدول الجديد للأسابيع الأخيرة للبطولة».
ورفض نادي بتروجت خوض فريقه مباراة المقاولون العرب، المقرر إقامتها في الثالث من شهر يونيو المقبل، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري إلا في حالة إقامة مباريات الأسبوع كله في وقت واحد، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص،
وطلب النادي البترولي من اتحاد الكرة عدم استبدال أي مباراة للفرق الأخرى تطبيقا للمنافسة النزيهة، مطالبًا بخوض ذئاب الجبل مواجهته أمام الأهلي أولا، وأن يلعب الزمالك مع حرس الحدود والجونة.

جاء ذلك في بيان أصدره نادي بتروجيت مساء أمس الأربعاء، أكد فيه النادى البترولي أنه أجُبر على خوض مباريات بفاصل زمني 72 ساعة فقط وهذا ليس له علاقة بالفرق الأخرى.

اضف تعليق