بالاسماء .. مصرع 9 أشخاص وإصابة 12 آخرين فى حادث “طريق الكريمات – بني سويف” | صوت مصر نيوز

الأحد 19-05-2019 12:34

كتبت : دعاء أشرف





لقى 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرين ، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الكريمات بمحافظة بني سويف ، وعلي الفور توجهت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف بنى سويف إلى مكان الحادث لنقل الجثث والمصابين للمستشفى العام.

حيث تبين من التحقيقات الأولية التي أجراها اللواء “رضا العمدة” مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، وأن الضحايا كانوا في طريق عودتهم من بني سويف الي القاهرة مكان تواجدهم ، وذلك بعد اجراء مراسم دفن أحد أقاربهم ببني سويف ،والذي توفي بمنطقة دار السلام بالقاهرة ، واثناء العوده إنفجر إطار السيارة مما تسبب في اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

والمتوفون هم “سامية محمد السيد” البالغ من العمر 45 عاما، و”تقادم أحمد إسماعيل” البالغ من العمر 45 عاما، و”صفاء محمد حسن” البالغ من العمر 54 عاما، و”ماجدة نصرة محمد أحمد” البالغة من العمر 58 عاما، و”سناء محمد حسن فولي” البالغة من العمر 53 عاما، و”دعاء حمدي” البالغة من العمر 30 عاما، و”طارق إسماعيل عبدالله” البالغ من العمر 65 عاما، مقيمون بمدينة دار السلام ، وسيده أخرى تقيم بمحافظة بني سويف.




وتبين إن المصابين إصابتهم تتراوح ما بين كسور وكدمات بالجسم ، وتم عمل الفحوصات والاسعافات الاوليه اللازمه لهم ،لتلقي العلاج اللازم.

ودفعت الإدارة العامة للمرور، بالأوناش، وتم رفع حطام الحادث.

وتحرر محضر بالواقعه ،وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ومعرفة أسباب الحادث .

اضف تعليق