زوجه تجردت من مشاعرها وهربت مع طليقها وتسبب في إنتحار ابنتها حرقا ” بالمرج “

الإثنين 30-10-2017 11:43

كتبت – بثينه صالح

جبروت إمرأه تجردت من مشاعر الأمومة وتركت طفليها الذين لم يبلغ أكبرهما 12 سنة، لتعود إلى طليقها السابق، واستيقظت مشاعر الخطيئة داخلها فغادرت” مني أ” منزلها وتوجهت إلى الإسكندرية لتعيد علاقتها مع طليقها، رغم زواجها من آخر، وتسببت فى انتحار ابنتها الكبرى بعدما أشعلت النيران فى ملابسها إلى أن فارقت الحياة.

بدأت “المتهمة” التفكير فى الهروب، عندما هاتفت طليقها الذى يقيم فى الإسكندرية، لتخبره أنها مازالت تحبه وتريد العودة إليه، واتفق الثنائى الشيطانى على ترك منزلها والتوجه إلى الإسكندرية لإعداد خطة لابتزاز الزوج من أجل الحصول على الأموال وتطليقها.

استيقظ الطفلان فلم يجدا أمهما، هاتفاها إلا أن هاتفها المحمول كان مغلقاً، فبحثا عنها لمدة أسبوع ولم يجداها، وبعد مرور أسبوع من البحث، اتصلت الأم بابنتها لتخبرها بعدم البحث عنها أو الاتصال بها، وأنها غيرت رقم هاتفها ولن تعطيه إليهما، قائلة: “مش عايزة أعرف عنكم حاجة تانى ولا أعرفكم، وماتكلمونيش”، ليتصل طليقها بالزوج ليبتزه بعدة صور له وزوجته مقابل مبلغ مالى، وطلاق الزوجة لعدم رغبتها فى البقاء معه.

وانتهت المكالمة بأن سكبت الابنة الصغيرة “البنزين” على ملابسها وأشعلت النيران فى نفسها حتى فارقت الحياة.

وحرر الزوج محضراً بقسم شرطة “المرج” بالواقعة، وحققت نيابة المرج فى المحضر، واستمعت إلى أقوال الزوج والسيدة لسماع أقوالها والتحقق من الواقعة، إلا أن الأم لم تحضر فى الجلستين التى حددتهما النيابة لسماع أقوالها، وقررت ضبط وإحضار المتهمة وبدء التحقيق معها.

وأمرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد، بضبط وإحضار المتهمة “منى. أ” لسماع أقوالها فى الاتهامات الموجهة إليها فى التسبب فى انتحار الطفلة ودعوى الزنا التى أقامها الزوج.

اضف تعليق