عامل يقتل شقيقه الاكبر بسلاح ابيض بمحافظة بني سويف | صوت مصر نيوز

الثلاثاء 14-05-2019 19:47

 

كتبت : دعاء أشرف



لقي فلاح مصرعه علي يد شقيقه الاصغر ، بقرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، أثناء وقوع مشاجرة عنيفة بين الشقيق الاصغر وعمه فى الأرض الزراعية، وتدخل الشقيق الاكبر لفض المشاجرة مما تسبب في قتله علي يد إخيه ،وتم نقل الجثة الى مستشفى الواسطى المركزي .



حيث تلقى اللواء “أشرف عز العرب” مدير أمن بنى سويف، إخطارا من اللواء “محمد ضبش”مدير إدارة البحث الجنائى ،يفيد بتلقية بلاغ من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بوصول “نبيل.ح.ن” 30 سنة، فلاح، جثة هامدة إلى مستشفى الواسطى المركزي عقب إصابته بجرحين نافذين بالصدر من الناحية اليسرى، وجرحين نافذين بالظهر من الجهتين اليسرى واليمنى.



حيث تبين من التحريات الأولية ، أن سبب الواقعة هي وجود خلافات بين شقيقه الأصغر ويدعى”محمد” مزارع، 26 سنة، وعمه ، على أسبقية ري أرض زراعية، وأثناء توجه الشقيق الاكبر ،لمعاتبة شقيقه الاصغر “المتهم ” وقعت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الشقيق الأصغر بقتل شقيقه الأكبر بسلاح أبيض “سكين”.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ،والتي أمرت بدفن الجثة عقب بيان سبب الوفاة ،كما أصدرت قرار بحبس المتهم بالقتل 4 أيام على ذمة التحقيق.

اضف تعليق