مأمور ضرائب يصيب سائق بإصابات بالغه بسبب تعديه علي زوجته بأحد الاسواق ببنى سويف | صوت مصر نيوز

الإثنين 13-05-2019 20:27

مطوة

 

كتبت : دعاء أشرف



قام مأمور ضرائب بالتعدي بالضرب على «سائق» محدثًا إصابته بجرح نافذ بالصدر، مما تسبب فى عدم استقرار حالته الصحيه،وذلك لما قام به السائق من الاعتداء علي زوجته وتحرشه بها في أحد الأسواق ببني سويف.



حيث تلقى اللواء “أشرف عز العرب” مدير أمن بني سويف ، إخطارًا من اللواء “محمد ضبش ” مدير إدارة البحث الجنائى ،يفيد بتلقيه بلاغ من قسم شرطة بني سويف، بوصول سائق بالضرائب على المبيعات يدعي “عبدالباسط م. ع. ا “54 سنة، مقيم بقرية أطواب التابعة لمركز الواسطى، إلى مستشفى بني سويف النموذجي، مصابا باشتباه جرح نافذ بالصدر وحالته الصحيه غير مستقرة.

فقد تبين من التحريات الأولية ،حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمشكو في حقه المدعو «أشرف ك. م. أ» 51 سنة، مأمور بالضرائب على المبيعات ببني سويف، مقيم بقرية الشيخ على بياض العرب، مركز بنى سويف ،أنه قام بالتعدي علي المصاب بالضرب ما تسبب في إصابته إصابات بالغه ، وذلك لقيامه بالتحرش بزوجته «رشا ج. م. ع» 34 سنة، كاتبة بالضرائب على المبيعات ببني سويف، عند تواجدها بأحد الأسواق.

وتحرر محضر بالواقعه ، وتم ضبط المتهم ، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ،ومعرفة أسباب الواقعه وظروفها وملابساتها.

 

 

اضف تعليق