الفنان داعية من نوع خاص | صوت مصر نيوز

السبت 11-05-2019 04:01

 

كتب إسلام محمود



كل مؤهوب فهو فنان , الممثل المسرحي مبدع الكاتب والصحفي هُواةٌ الرسام فنان لاعب الكرة فنان ومقدم البرامج فنان , وكل فنان هو داعية من نوع خاص .

كل فنان أو موهوب له متابعينه وقرائه ومشاهدينه وأيضا معجبينه ومحبينه , والفنان له القدرة علي السيطرة وأقناع محبينه ومشاهدينه بالطريق الذي يود أن يسلكوه .

هناك العديدة من الفنانين داخل المجتمع المصري سنأخذهم أمثله .



1- الفنان محمد رمضان

ظهر بالعديد من الأدرار التي كان له تأثير سلبي علي المجتمع المصري مثل شخصية قلب الأسد وطريقة حلق شعر الرأس التي أصبحت موضه لدي الشباب وشخصية الألماني التي إيضا كان له تأثير سلبي علي معظم الشباب داخل مجتمعنا وغيرها من الأدوار التي أقلت من قدر السينما والتلفزيون .

2- لاعب كرة القدم محمد صلاح

محمد صلاح أو مو صلاح مثلما يؤدون أن يلقبونه جمهور نادي ليفربول الأنجليزى ذالك الشخصية التي فرضت نفسها علي مجتمع عربي بأكمله , وأصبح حلم لكل شاب عربي أن يصبح مثل محمد صلاح وأثر إيضا في التوعية في البعد عن الإدمان وإيضا التدخين .

3- الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق

يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب , كان للراحل أثر كبير في حياة الكثير من كتاب الرعب داخل المجتمع العربي أمثال أحمد يونس محمد عصمت و حسن الجندي و تامر إبراهيم وكأن للراحل أثر في نهضة أدب الرعب

اضف تعليق