كلوب يعلن عن موقف صلاح من مباراة برشلونه القادم .. التفاصيل داخل الرابط | صوت مصر نيوز

الإثنين 06-05-2019 14:16

كتب عماد رمضان




لا يزال النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى يحظى على اهتمام أنظار العالم بعد الإصابة القوية التى تعرض لها أمس خلال مشاركته مع فريقه أمام نيوكاسل فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب سانت جيمس فى إطار لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وسقط محمد صلاح ، مغشيا عليه على الأرض بعد اصطدامه بحارس مرمى فريق نيوكاسيل مع حلول الدقيقة 69 وحاول الجهاز الطبى للريدز إسعافه من أجل استكمال المباراة المهمة والمصيرية فى مشوار الفريق نحو المنافسة على لقب البريميرليج، وفشلت كافة المحاولات الطبية خاصة مع آلام النجم المصرى القوية وعدم قدرته على تحريك أعضاء جسمه بشكل طبيعى.

وهو ما أدى إلى خروجه على “النقالة” وسط تصفيق حاد من قبل جماهير ليفربول ونيوكاسل التى وجهت عبارات الدعم والمساندة لمحمد صلاح.

وأعلنت صحيفة «ليفربول إيكو» عن آخر تطورات حالة اللاعب وموقفه من المشاركة أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقالت الصحيفة أن «صلاح» سيخضع لمزيد من الفحوصات من قبل الفريق الطبي لليفربول، اليوم الاثنين، لتحديد مدى قدرته على المشاركة أمام برشلونة غدا .




وفى المقابل قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن طبيب ليفربول اتخذ قرارا بعدم مشاركة صلاح، وأخبر اللاعب به، وبات على المدرب يورجن كلوب بناء خطته بدون صلاح.

والتزم طبيب ليفربول بقوانين ولوائح الاتحاد الإنجليزي، والتي تتطلب أن اللاعب الذي يتلقى إصابة في رأسه يحصل على راحة 6 أيام كإجراء وقائي.

وكان برشلونة نجح فى الفوز على ليفربول بثلاثة أهداف دون رد فى لقاء الذهاب ويحتاج نجوم الريدز إلى الفوز باكثر من ثلاثة أهداف من أجل التأهل إلى نهائى دورى ابطال اوروبا

اضف تعليق