أمين عام حزب فرسان مصر يشكل لجان بمختلف المراكز لمتابعة سير عملية الإستفتاء | صوت مصر نيوز

الأحد 21-04-2019 22:39

كتبت إلهام عبدالعزيز

 

قام الدكتور” رمضان عبد الجيد حسن ” أمين عام حزب فرسان مصر ورئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية
بعقد إجتماع طاريء اليوم لجميع أمناء حزب فرسان مصر ورؤساء اللجان بمنظمة الشعوب والبرلمانات العربية وذلك لتشكيل لجان فورية بجميع مراكز وقرى محافظة الفيوم لمتابعة سير عملية الإستفتاء علي الدستور وتزليل العقابات ومساعدة المواطن للوصول إلي لجنتة الإنتخابية دون عناء ومشقة .

حيث أكد علي ضرورة الإهتمام بذوى الإحتياجات الخاصة وكبار السن .

هذا وقد حضر الإجتماع ” لجنة الصم والبكم ” بذوى الإحتياجات الخاصة وتم عمل لقاء معهم بواسطة مترجمي الأشارات شيماء الديان أمين عام مساعد لجنة الصم والبكم بالحزب .

والذي أكدت لنا خلال لقائها معهم أن الجميع متحمس جدا وخصوصا أن هذه المره تعد المره الأولي التي يشاركون فيها في مثل هذا وهم علي قوة حزوب سياسي .
ومن جانبه أكد عبد الجيد علي ضرورة الخروج بمظعهر مشرف للجنة ومتابعتهم متابعة مستمره حتي يتم الإنتهاء من الإستفتاء علي الدستور وأن يتحدثوا مع أصدقائهم وزويهم للنزول والأدلاء بأصواتهم

كما أشاد عبد الجيد بقرية سيلا وما شاهدته علي مدار اليوم الأول وبداية الثاني من حشد كثيف وتنظيم رائع وأعلن عن بالغ سعادته لما يراه من أبناء قريته ووعيهم وحرصهم علي المشاركة في الحياه السياسية وما تمر به من متغيرات .

كما تقدم بالشكر إلي الحاج ” محمد محمود “وأخوته وأبنائهم علي الجهد العظيم الذي يبذلونه لتخرج قرية ” سيلا ” بعد الإستفتاء بمظهر مشرف يليق بقاماتها ورجالها .

و أكد “عبد الجيد “علي رؤساء الجان بجميع المراكز والقرى علي حث المواطنين للخروج والمشاركه في هذا الحدث الجلل ولابد من إعطائهم المعلومة الكافية عن المواد التي سيتم الإستفتاء عليها وتشجيعهم في مشاركة بلادهم في كل الأحداث التي تمر بها حتي يكون وطننا الغالي بنا ولنا.

اضف تعليق