عاجل .. شاب يقتل زوجة أبيه فى الفيوم بعد فشله فى اغتصابها | صوت مصر نيوز

الخميس 21-03-2019 20:20

 

كتبت : الهام عبدالعزيز



انتشرت حاله من الذعر والغضب بين أهالي يوسف الصديق بالفيوم بعد عثورهم على جثة ربة منزل داخل منزلها مسجاة على ظهرها وبها كدمات شديدة بأنحاء الجسم وآثار عض أسنان بوجهها، وحالة من الإبهام والغموض حول الحادث، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إبشواي المركزي لإجراء الصفة التشريحية لها.



وكان قد تلقي اللواء” خالد شلبي” مدير أمن الفيوم إخطارا من مفتش مباحث مركز يوسف الصديق ببلاغ من “حسين ط م” (50 سنة ـ عامل ـ ومقيم بقرية أباظة ـ قارون ـ يوسف الصديق) عقب عودته لمنزله من عمله اكتشف وفاة زوجته “إ ف ع” (30 سنة ـ ربة منزل ـ ومقيمة بذات العنوان داخل المنزل)، بكامل ملابسها مؤكدا بأنه لا يشتبه في وفاتها جنائيا.

وعلي الفور تشكل فريق من البحث الجنائي ومباحث المركز وتبين بانتقال وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وجود جثة المتوفاه مسجاه على ظهرها أعلى سرير حجرة النوم مرتدية كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين وجود إصابات ظاهرية عباره عن كدمات شديدة متفرقة بالوجه وآثار عض بالأسنان وقطع أسفل العين وأنفها وخدها الأيسر.

وعلى الفور أخطرت وحدة المباحث النيابة العامة في حينه، والتي قررت نقل الجثة لمشرحة مستشفى إبشواي المركزي لإجراء الصفة التشريحية وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وصولا لحقيقتها وسرعة كشف غموض الحادث.



واكد مصدر أمني في تصريحات له بأن نجل زوجها ويدعى يوسف (16 عاما) اعترف أمام مفتش المباحث خلال الساعات الأولى من صباح اليوم بأنه متورط في مقتل زوجة أبيه في محاولة منه لاغتصابها والتعدي عليها جنسيا، والتي بدورها قامت بمنعه والدفاع عن نفسها وأصابها بعضات في وجها وكدمات ومن ثم قام بكتم نفسها لتعالي صرخاتها واستغاثتها للجيران، حتى لفظت أنفاسها وسقطت أرضا.

وتابع المصدر بأن المتوفاة هي زوجة ثانية لزوجها الذي تربطهما صلة قرابة من عائلة واحدة، ولها 3 أبناء منه، مؤكدا بأن الجاني استغل عدم وجود أحد بالمنزل، فراوده الشيطان لارتكاب فعلته التي انتهت بالقتل، لافتا إلى أن النيابة تجري الآن الصفة التشريحية للجثة للوقوف على حقيقة الوفاة طبيا.

وتحرر المحضر رقم 432 / 2019 إداري مركز شرطة يوسف الصديق، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اضف تعليق