تعليم الفيوم : إنذار لمدير مدرسة أبوسعاد الإعدادية بسنورس بسبب عدم نظافة المدرسة | صوت مصر نيوز

الأحد 17-03-2019 18:48

 

كتب : أحمد محمود

 

قام صباح اليوم ” محمد عبدالله” وكيل تعليم الفيوم بجولة ميدانية بمدارس محافظة الفيوم للإطمئنان على سير العمل وانتظام العملية التعليمية ،




حيث تابع عددا من المدارس ، منها مدرسة أبو سعاد الإعدادية المشتركة بإدارة سنورس التعليمية ،وتفقد الفصول الدراسية وناقش الطلاب علميا على السبورة للوقوف على المستوى العلمي ، وأشاد بانتظام العملية التعليمية.

وحضر حصة لغة عربية بالصف الأول الإعدادي وناقش الطلاب فى المادة للوقوف على مستوى الطلاب.
كما تابع الصف الثاني الإعدادي وحضر حصة دراسات إجتماعية درس نظرية المثلث ، وناقش الطلاب للوقوف على المستوى العلمي ، وأشاد بالمستوى المتميز للطلاب فى مادة الرياضيات.
و تابع الصف الثالث الإعدادي أثناء تدريس مادة التربية الدينية ، وتابع حجرة التربية الفنية ومعمل الأوساط.

وأنذر مديرة إدارة المدرسة بسبب عدم نظافة المدرسة والفصول الدراسية وتواجد الرواكد الخشبية ووجود دراجات بخارية داخل المدرسة.

وفي نهاية الزيارة نبه مشددا على إدارة المدرسة بضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالفصول الدراسية وكذلك عدم دخول الدراجات البخارية داخل سور المدرسة، كما أكد على ضرورة غلق الباب الخلفي للمدرسة والإهتمام بنظافة المدرسة والفصول الدراسية، كما أكد على السادة المعلمين الشرفاء بضرورة بث روح الولاء والإنتماء في نفوس الطلاب والطالبات وتحية علم مصر وحضور جميع الطلاب والمعلمين وإدارة المدرسة طابور الصباح وتحية العلم.

اضف تعليق