عاجل .. احالة أوراق محمود نظمى الى فضيلة المفتى | صوت مصر نيوز

الأحد 17-03-2019 17:32

محمود نظمي

 

كتبت : سومة أبوعوف




قررت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار نسيم بيومي، وعضوية المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، اليوم الأحد، بإحالة أوراق محمود نظمي السيد، المتهم بإغراق طفليه “ريان” 4 سنوات، و”محمد” 3 سنوات، في بحر فارسكور من أعلى الكوبري، أول أيام عيد الأضحى المبارك، 21 أغسطس الماضي، في القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية، والمقيدة برقم 355 جزئى جنايات ميت سلسيل لسنة 2018، المعروفة إعلاميا بـ”طفلي ميت سلسيل”، إلى فضيلة المفتي، وسط صراخ ونحيب أفراد أسرته.



وسأل القاضي المتهم عن أقواله النهائية فيما نُسب إليه: “يا محمود إنت قتلت ولادك؟”، فرد المتهم: “حصل.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون”، ليعيد عليه القاضي السؤال مرة ثانية، فرد المتهم مؤكدا: «حصل». وذلك بعدما أنكر في جلسات سابقة، مدعيا أن عصابة اختطفتهما.. كما أنه تعرض لمحاولة تسمم في محبسه.

وأكدت النيابة إلى أن اعترافات المتهم موثقة بالأدلة الواضحة ومنها الخطاب المحرر بخط يده المسرب من محبسه، في أولى جلساته إلى أسرته، ووافقت اعترافاته القرائن القانونية.

وكان نظمي، ادعى اختطاف الطفلين بعد انشغاله بالسلام على صديق قديم، وعُثر على جثامين الطفلين في بحر فارسكور، واعترف الأب تفصيليا بأنه القاتل وفعل الواقعة تحت تأثير المخدرات، رغبة منه في تخليص أبنائه من السمعة السيئة التي سيتركها لهم بسبب تبديد ثروته على المخدرات والعلاقات المحرمة.

 

اضف تعليق