العثور على جثه حداد مشنوق داخل مسجد فى قويسنا | صوت مصر نيوز

الجمعة 08-03-2019 16:15

 

كتبت : أسماء عزوز





تكثف مباحث المنوفية جهودها لكشف غموض واقعة عثور أهالي قرية “أبنهس”، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية ،على جثة حداد مشنوقًا ومعلقًا داخل أحد المساجد بالقرية، حيث تم إبلاغ الشرطة، التي انتقلت إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قويسنا العام، وحرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة العامة تحريات البحث الجنائي وتقرير الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة.



وكان اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، تلقى إخطاراً من الرائد أحمد خليل رئيس مباحث قويسنا بالواقعة، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة للمواطن أحمد صيام، ويعمل حدادا مسلحا، عثر عليه مشنوقًا بكابل كهرباء مربوط في جانش سقف بمنطقة الوضوء في مسجد الشيخ حلمي، ويوجد كرسي مقلوب أسفل الجثة.

وكشفت تحريات البحث الجنائي، أن صاحب الجثة كان يعمل في السعودية منذ 20 عامًا تقريبًا وميسور الحال، إلا أنه كان يمر بأزمات نفسية من وقت لآخر، وكان يصدر عنه بعض التصرفات الغريبة، ورجحت التحريات فرضية انتحار الحداد عن طريق سلك كهرباء “كابل المكنسة الكهربائية”، الخاصة بمسجد الشيح حلمي.

وأوضحت التحريات، أنه تم لف الكابل حول رقبة القتيل، وعلق في السقف وحرك الكرسي من تحته ليلقى حتفه في الحال، فيما تم انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

اضف تعليق