عريسك في الثلاجة .. رسالة مأساوية تلقتها زوجة “بيشوي فتحي” ضحية حادث محطة مصر | صوت مصر نيوز

الخميس 28-02-2019 18:58

 

كتبت : دينا صبحي

 

رسالة صادمة وصلت لأسرة وأحباء” بيشوي فتحي” طبيب الأسنان، وأحد ضحايا حادث محطة مصر، بعد بحث عنه لمدة زادت عن 10 ساعات بين مستشفيات القاهرة.

حيث بدأت القصة بعد الساعة التاسعة صباحاً، عقب آخر اتصال بين “بيشوي “وخطيبته “مريم” من على محطة مصر، ورصيف نمرة 6، بعدها ساعات قليلة بدأت رحلة بحث طويلة عنه بين المفقودين.

يقول “كارلوس” شقيق خطيبة “بيشوي الخميس، إنه كان قد وصلا توًا من أسوان للقاهرة لحضور مؤتمر في نقابة الأطباء بسبب طبيعية عمله كطبيب أسنان، آخر إتصال كان معه في تمام الساعة التاسعة صباحاً مع شقيقتي.

أيضا “بيشوي” ومريم” كانا قد تمت خطبتهما منذ 4 أشهر فقط، وكان من المقرر إقامة حفل زفافهما نهاية هذا العام ولكن الفرحة لم تكتمل، فجاء جاء الجرار وخطف فرحتهم.

وتابع “كارلوس” حديثه فور علمنا بالحادث بدأنا الاتصال به كثيراً والهاتف مغلق، ومن ثم شاهدنا الفيديوهات وتعرفنا عليه فهو ذلك الشاب الذي ظهر في الفيديو أول شخص قام الجرار بالاصطدام به، وعقب تأكدنا من وفاته بدأنا البحث عن جثمانه ،من مستشفي لآخر البحث مستمر للوصول إلى الجثمان والمحطة الأخيرة كانت في مستشفي شبرا.

كما طالت ساعات طويلة في البحث والانتظار، يكمل ويقول المفاجأة الصادمة، تلقيت اتصال من مستشفي شبرا قالت الدكتورة فيه تعالا أخوك في الثلاجة.

والجدير بالذكر لم يستطع “كارلوس” إكمال الحديث واكتفي قائلاً,نحن الآن أمام مشرحة زينهم ونتنتظر انتهاء تصاريح الدفن للصلاة عليه، ولا نطالب سوى بمحاسبة المسؤول عن الإهمال الذي حدث.

كما نعت إدارة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب” بيشوي فتحي “هو خريج كلية طب الأسنان بالجامعة- دفعة ٢٠١٧- محافظة أسوان.

 

اضف تعليق