ارتباك في محطة السكة الحديد ببنها بعد حادث محطة مصر | صوت مصر نيوز

الأربعاء 27-02-2019 13:36

قطر

 

كتبت : شيماء عماد

 

أكد مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد بمحطة بنها ان حركة القطارات تسير بصورة طبيعية للقادمين من الاسكندرية والاسماعيلية وبورسعيد الي القاهرة مشيرا ان القطارات القادمة القاهرة الي الاسكندرية متوقفة منذ ما يقرب من ساعتين بسبب حادث محطة مصر مما ادي الي قيام حاجزي القطارات المتجهة الي الاسكندرية بأرجاع التذاكر مرة اخري الي شبابيك المحطة مرة اخري واستجاب المسئولين بالمحطة لهم وتم دفع ثمن التذاكر مرة اخري.

وفي نفس السياق أكد المصدر أنه كان من المفترض أن اخر قطار يصل محطة بنها قادم من القاهرة هو قطار رقم ٩١١ الساعة ١١ و٢٥ دقيقة كم أكد المصدر أن العمل يسير بصورة طبيعية داخل المحطة.

ومن جهة اخري شهدت موقف بنها العمومي حالة شديدة من التكدس للمواطنين الحاجزين للقطارات المتجهة الي الاسكندرية مما دفع الدكتور “علاء عبدالحليم” محافظ القليوبية بتكثيف التواجد المروري بمداخل ومخارج الموقف لمنع الزحام وعدم أستغلال السائقين للمواطنين.

فيما قام عددا من سائقي السوزوكي ببنها باستغلال توقف القطارات للإسكندرية والتي تمر على محافظات الغربية والبحيرة والمنوفية وتنظيم رحلات بسيارتهم للراغبين للسفر للإسكندرية أو المحافظات الواقعة على طول الخط بأجره مضاعفه استغلالا للموقف ولتحقيق مكاسب من وراء توقف حركة القطارات.

 

اضف تعليق