ذئب بشرى يعتدي علي طالبة ويهتك عرضها ويقتلها بإيشارب كانت ترديه | صوت مصر نيوز

الأحد 24-02-2019 12:48

 

كتبت : دينا صبحي

 

تلقي مأمور قسم شرطة كرداسة بالعثور على جثة فتاة مجهولة في العقد الثاني من العمر بملابسها كاملة وتتحلى بقرط ذهبي موضوعة داخل مشمع أبيض شفاف مربوط بحبل ملقاة على جانب طريق منشأة البكاري كرداسة بجوار ترعة المنصورية، ولم يعثر بحوزتها على أي متعلقات تفيد في تحقيق شخصيتها.

وافادت التحقيقات ان الشخص الذي عثر علي الجثة ” عبدالخالق السيد عبدالخالق عفيفي” 37 سنة، محامٍ مقيم بناهيا دائرة المركز، عثر عليها أثناء مروره بالطريق.

حيث شكل اللواء “محمد عبدالتواب” نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث يرأس العميد” عاصم أبو الخير “رئيس قطاع أكتوبر.

وبعد التحريات توصل الرائد” إسلام سمير” رئيس مباحث كرداسة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “السيد. م.ع”، 52 سنة، حارس العقار سكن المجني عليها، و قام بمأمورية الرائد “أحمد حسانين” والنقيب “محمود ماهر “معاونا مباحث كرداسة من ضبط المتهم عقب هروبه.

كما اعترف المتهم أمام المقدم “محمد أبوزيد” وكيل فرقة شمال أكتوبر، أنه صباح يوم الحادث أثناء نزول المجني عليها من الشقة سكنها استدرجها إلى غرفته بدعوى مساعدته في حمل بعض الأشياء، ولدى دخولها الغرفة حاول التعدي عليها جنسياً، فاستغاثت بالناس، وخشية افتضاح أمره كتم أنفاسها بإيشارب كانت ترتديه، وأثناء مقاومتها له اصطدمت رأسها بالحائط، و فارقت الحياة، واستولى على هاتفها المحمول.

وأضاف المتهم أنه وضعها داخل المشمع المشار إليه، ونقلها بالتوك توك، وتركها بالمكان الذي وجدت فيها الجثة، وبإرشاده أمكن ضبط هاتف المجني عليها.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور “مصطفى شحاتة”مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

اضف تعليق