هتك عرض 4 أطفال (3 إناث وولد) .. والأطفال يكشفون ماحدث لهم (التفاصيل هنا داخل الخبر) | صوت مصر نيوز

الثلاثاء 19-02-2019 01:41

كتبت : حسناء محفوظ




قام شخص من منطقة حي السيدة زينب بهتك عرض ابناء زوجته الاربعه أثناء غياب زوجته في ملهى ليلى الجريمة التى كشفها الأطفال ببراءتهم بعدما ضاق ذرعهم بما يفعله زوج والدتهم، فانتهزت الابنة الكبرى لقاءها مع والدها وروت له تفاصيل ما حدث لها ولشقيقاتها وشقيقها، فما كان من الأب إلا أن اصطحبهم جميعا إلى قسم شرطة السيدة زينب لتحرير محضر بالواقعة- حمل رقم 12634 لسنة 2018 جنح السيدة زينب.



شاهد من هنا :



وعلى الفور تمكن رجال المباحث من ، القبض على الأم وتدعى “ك.ج”، مضيفة فى ملهى ليلى، وزوجها “ع.س”، عامل، وعرضهما على النيابة العامة.

رؤى الأطفال ماحدث لهم بالتفاصيل وهو قيام زوج والدتهم بهتك عرضهم بدءًا بالفتيات واحدة تلو الأخرى، وختامًا بهتك عرض شقيقهم،

فقد قالت الطفلة الكبرى وتدعى “ح.م” 12 سنة، إن زوج والدتها دخل إلى غرفتها بعدما ذهبت والدتها إلى عملها، وهددها بقتل والدتها ووالدها حال لم ترضخ لطلباته وبدأ يقبلها ويخلع عنها ملابسها، ومن ثم خلع ملابسه وبدأ يهتك عرضها.



فيما روت الطفلة الثانية وتدعى “ف” 10 سنوات، أن المتهم دخل إلى غرفتها وهددها بنفس التهديد الذى هدد به شقيقتها الكبرى، وبدأ يداعب مواطن عفتها، واستخدم “ملقاط خاص بالشيشة” للإمساك بموطن عفتها، ثم بصق عليه وهتك عرضها.

وقالت الطفلة الثالثة وتدعى “أ” 5 سنوات، تفاصيل هتك عرضها على يد المتهم، حيث أكدت أنه فى البداية أجبرها على التلفظ بألفاظ جنسية وإباحية ثم هتك عرضها،
اما الطفل “ح”، وعمره 7 سنوات، فقد قال أن المتهم هتك عرضه فى البداية باستخدام “مبسم الشيشة”، ثم هتك عرضه، وأجبره على التدخين وشرب الخمور معه.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين على ذمة القضية وإحالة الأم إلى محكمة الجنح، التى أمرت ، بحبسها 3 سنوات وكفالة 1000 جنيه بتهمة الإهمال فى رعاية أطفالها وتعريضهم للخطر وهتك العرض على يد زوجها

، كما أحالت النيابة المتهم الرئيسى إلى محكمة الجنايات لتحديد جلسة لمحاكمتهم

اضف تعليق