ads

الحب أن تزرع ورده في بستان من تحب، والأجمل أن تضع الحبّ في قلب انسان | صوت مصر نيوز

الجمعة 15-02-2019 15:33

دبدوب

تقرير : عماد رمضان

 

لا نستطيع العيش دون حب فهو يخفف عنا مصاعب ومتاعب الحياة،
الآن يأتي عيد الحب، الذي يوافق 14 فبراير من كل عام،رغم انها لا تكن الاعاده الشباب إلا أن المصريين يحرصون على الاحتفال بهذه المناسبة.



وفي هذه المناسبة بمحافظة بني سويف حيث انها من المحافظات التي تنتشر بها محلات بيع هدايا عيد الحب. مثلها مثل اي محافظه اخرى

ورصدت كاميرا جريده صوت مصر نيوز استعدادات محلات الهدايا لـ”الفالنتين”، عيد الحب

حيث قال “أحمد السيد “، صاحب محل هدايا بمدينة بني سويف : إن عيد الحب يتميز باللون الأحمر في الهدايا، سواء “دباديب”، وقلوب، والورد الاحمر وهدايا أخرى مختلفه وإن هناك أشكال جديدة في الهدايا مثل كل عام إلى أن أسعار الهدايا في ارتفاع ملحوظ.

وقال “رمضان مهدي “صاحب محل هدايا باحدى القره ببني سويف
نسبة الإقبال على شراء الهدايا تكون أكبر من الشباب سواء منهم البنين أو الفتيات يحضرون لشراء الدباديب والهدايا وبعض الورود والبرفانات وهدايا اخرى، أما كبار السن نسبة قليلة منهم يقبلون على شراء تلك الهدايا، مشيرًا إلى أن الأعمار التي تقبل على الشراء، تكون تتراوح بين 18 والـ25 عاماً

وقال ان الاقبال على الشراء هذا الموسم ضعيف ولا أحد يعلم ما السبب وراء انخفاض بيع الهدايا كما اكد ان الظروف الماليه  هي وراء عدم الاقبال على شراء الهدايا من قبل الشباب في هذا الموسم لعدم قدرتهم المالية في توفير سعر الهدية بسبب ارتفاع أسعارها هذا العام بسبب ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه.

اضف تعليق