شاهد .. ارسلت له صورتها عاريه وعندما ذهب لها جردته من ملابسة وكانت الصدمة … | صوت مصر نيوز

الجمعة 15-02-2019 00:23

صفحة وهمية

 

كتبت : سمر ناصر

 

رسائل وصور جنسية مثيرة ترسلها “ندا” على الواتس اب بشكل عشوائي، تدعو من خلال رسالتها تلك متلقي الرسالة بالتجاوب معها وممارسة الجنس نظير 500 جنيه، وتحدد مكان المقابلة داخل شقتها في السلام، وبمجرد وصول الضحية وتخلصه من ملابسه، يفاجئ بشباب يهاجمونه ويجهزون عليه ويوثقوه بالحبال ثم يصوروه ويبتزوه إما دفع المال أو نشر الصور والفيديوهات على الإنترنت.



شاهد من هنا :




“ندا” التي تعمل كوافيرة كانت تسرق هواتف زبائنها وتحصل منها على أرقام أزواجهن، لتبدأ في تنفيذ جريمتها من خلال إرسال الرسائل المثيرة إلى أزواج زبائنها.

ونجح المتهمون في تنفيذ العديد من الجرائم والاستيلاء على مبالغ مالية من الضحايا الذين يجدون أنفسهم تحت ضغوط التهديد والخوف من الفضائح ويرضخون لمطالبهم خشية خراب بيوتهم ومعرفة زوجاتهم وأبنائهم.

كشفت تحريات المباحث بعد ورود بلاغًا من طبيب إلى قسم شرطة السلام أن فتاة تدعى”ندا” استغلت عملها كوافيرة في استدراج الشباب إلي شقتها بزعم إقامة علاقات جنسية معهم نظير مبالغ مالية، إلا أن الفتاة الثلاثينية “ندا” اتفقت مع صديقيها “سيد”و”محمد” على معاونتها في الجريمة واستدراج الضحايا وإبتزازهم نظير دفع مبالغ مالية لمنع نشر صورهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

اضغط هنا :




ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مرتكبي الواقعة وهم “”سيد. ا” عاطل، و”محمد. ع” حداد، و”ندا. ه” كوافيرة، بعد أن أرشد عمهما المجني عليه”محمد.م” طبيب في بلاغه الذي قال فيه إنه يوم الواقعة، تلقى رسالة على واتساب من رقم مجهول، أخبرته فيها أنها فتاة وأرسلت له عدة صور عارية، طالبة منه الحضور لمنزلها لممارسة الجنس مقابل 500 جنيه، مضيفًا أنه توجه إلى عنوان شقة المتهمة وعند وصوله وخلعه ملابسه، فوجئ بهجوم المتهميّن بأسلحة بيضاء وقيدوه ثم اعتدوا عليه بالضرب وصوروه عاريًا.

وأضاف المجني عليه، أن المتهمين سرقوا منه 3 فيزا كارد، وحصلوا منه بالإكراه على الأرقام السرية وسحبوا 85 ألف جنيه من رصيده ثم أطلقوا سراحه، فأبلغ عنهم.

ونفى المتهمون في التحقيقات، قيامهم باحتجاز المجني عليه وسرقته، وأنه تجمعه بأحدهم صداقة من خلال تردده على عيادة الطبيب، وأنه اختلق واقعة استدراجه وتصويره عاريًا للهروب من سداد مبالغ مالية للمتهمين كان قد حصل عليها منهم مدعيًا أنه كان يمر بضائقة مالية.

وأحال اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة المتهمون إلى نيابة السلام التي قررت حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

اضف تعليق