محافظ الفيوم يشهد المباراة النهائية لدورة مديرية الأوقاف لكرة القدم|صوت مصر نيوز

الإثنين 28-01-2019 18:39

 

كتبت الهام عبدالعزيز

 

 

شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، المباراة النهائية لكرة القدم الخماسية، التى جرت فعالياتها بمجمع الملاعب بنادي قارون الرياضي، والتي نظمتها مديرية الأوقاف، بحضور الدكتور حسني أبو حبيب وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، والمهندس محمد الباهي وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، والمحاسب صلاح حلمي رئيس مجلس إدارة نادي قارون،

والشيخ عبد الخالق العطيفي وكيل مديرية الأقاف بالفيوم، والشيخ خالد محمود مدير عام الدعوة ورئيس اللجنة الرياضية بالمديرية، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي ورجال الأوقاف والجماهير.

 

وقد أقيمت فعاليات المباراة النهائية بين فريقي إدارة أوقاف طامية أول وإدارة أوقاف طامية ثان وانتهت المباراة بفوز إدارة أوقاف طامية أول بهدفين لهدف، وحصلت على كأس الدورة.

أشار محافظ الفيوم إلى أن دورة كرة القدم تلك وغيرها من الدورات فى الألعاب الرياضية المختلفة تهدف إلى تقوية أواصر المحبة والتعاون بين أفراد العمل بشتى القطاعات، وتعمل على تهذيب النفوس وغرس قيم الإصرار والجد، كما تؤكد على التعاون وروح العمل من خلال الفريق الواحد والمنافسة الشريفة بعيداً عن التعصب، لافتاً إلى أن تنظيم مديرية الأوقاف بالفيوم لمثل هذه الدورة يؤكد على أن رجل الدعوة والإرشاد والوعظ في كافة الديانات يجب أن يكون رجلاً شاملاً.

وعقب انتهاء المباراة قام محافظ الفيوم بتسليم كأس الدورة للفريق الفائز، كما تم تسليم الملابس الرياضية للفريقين، وتم التقاط الصور التذكارية، كما تم تسليم جوائز لأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وهداف البطولة وأحسن أخلاق، كما تم منح جوائز لعدد من القائمين على الدورة.

الجدير بالذكر أن تلك الدورة تعد الثانية، وشارك بها 208 لاعباً وإدارياً، يمثلون 16 فريقاً، تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، يضمون إدرات الأوقاف الفرعية والعامة على مستوى المحافظة، وقد فاز بالدورة الأولي فريق إدارة طامية ثان

اضف تعليق