جنازة عسكرية لشهيد كنيسة مدينة نصر بمسقط رأسه في القليوبية  | صوت مصر نيوز

الأحد 06-01-2019 11:20

كتبت : شيماء عماد

 

أعلنت مديرية أمن القليوبية تشييع جثمان الرائد “مصطفى عبيد” شهيد الواجب اليوم الذي استشهد إثر تفكيك عبوة ناسفة بجوار كنيسة العذراء وأبوسيفين بمدينة نصر من مسقط رأسة بقرية جزيرة الأحرار التابعة لمركز طوخ حيث تقام جنازة عسكرية بحضور القيادات الأمنية اليوم عقب صلاة الظهر.




ومن جانبه نعى الدكتور “علاء مرزوق” محافظ القليوبية الشهيد مؤكدا أن الإرهاب ليس له دين ويريد زعزعة استقرار الوطن ولن يثني المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد تماسكهم وأن الديانة الإسلامية السمحة بريئة من هذه الأفعال والأعمال الإجرامية الخسيسة.

يذكر أن الرائد “مصطفى عبيد” شهيد الشرطة استشهد أمس أثناء تفكيك عبوة ناسفة وضعها أحد العناصر الإرهابية بجوار كنيسة العذراء أبوسيفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر مما أسفر عن استشهاده وإصابة زميله أثناء فحص حقيبة كانت تحتوي على العبوة.

وانتقل اللواء “محمد منصور” مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة إلى موقع الحادث كما انتقل فريق من نيابة مدينة نصر الكلية وأمن الدولة العليا لمعاينة مكان انفجار عبوة ناسفة بجوار كنيسة العذراء أبو سفين بعزبة الهجانة.

وانتدبت النيابة رجال المعمل الجنائي لإجراء المعاينة والفحص ورفع البصمات وتحفظت على المواد التي عثر عليها في مكان الحادث وأمرت بنقل جثة الضابط الشهيد إلى المشرحة لإعداد تقرير بالصفة التشريحية والتصريح بالدفن.

اضف تعليق