الأسطورة مارادونا يخرج من المستشفى بعد إصابته بنزيف داخلى | صوت مصر نيوز

السبت 05-01-2019 11:17

مارادونا

كتبت : يارا مجدي





قالت دالما ابنة أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا إنه خرج من المستشفى بعد إصابته بنزيف داخلى فى المعدة تم اكتشافه أثناء خضوعه لفحوص اعتيادية.

وأضافت دالما عبر تويتر: “إلى كل من يشعر بالقلق على حالة والدى يمكننى إبلاغكم بأنه بخير”.

وكان مارادونا (58 عاما)  تم نقلة إلى مستشفى بالأرجنتين أمس الجمعة بعد أن اكتشف الأطباء المشكلة أثناء خضوعه لفحوص قبل عودته إلى المكسيك التى يتولى فيها تدريب فريق دورادوس دى سينالوا المنتمى لدورى الدرجة الثانية.

وصرح مصدر مقرب من عائلة مارادونا لرويترز أن المشكلة لم تكن كبيرة وأن لاعب بوكا جونيورز وبرشلونة ونابولى السابق الذى قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 1986 لم يكن فى حالة خطيرة.

وأضاف  مصدر آخر إلى أن مارادونا، الذى غادر المستشفى دون التحدث لوسائل الاعلام، قد يخضع للمزيد من الفحوص فى وقت لاحق.

ويعود تاريخ آخر أزمة مرضية ألمت باللاعب الأرجنتينى إلى كأس العالم 2018 فى روسيا بعد ان التقطت له صور فى المقصورة وهو يتلقى مساعدة للوقوف على قدميه والنهوض من مقعده خلال فوز الأرجنتين 2-1 على نيجيريا لتبلغ دور 16 قبل أن تودع البطولة بالخسارة أمام فرنسا التى توجت باللقب فى نهاية المطاف.

ودخل المستشفى فى 2004 بسبب أزمة قلبية حادة ومشاكل فى التنفس بسبب تعاطيه الكوكايين، وخضع لاحقا لعلاج من تعاطى المخدرات فى كوبا والأرجنتين قبل أن يخضع لجراحة للالتفاف حول جزء من المعدة (تدبيس) ساعدته فى إنقاص وزنه فى 2005، وفى 2007 خضع مارادونا لفحص فى مركز طبى ببوينس ايرس لمساعدته فى التغلب على مشكلات تعاطى الكحول.

وفى الآونة الأخيرة سار متكئا على عكازين بسبب مشاكل فى ركبتيه.

وجاءت أخبار نقله إلى المستشفى بصورة غير متوقعة بعد ساعات فقط من تأكيد وكيل أعماله أن نجم كرة القدم الارجنتينية سيواصل العمل كمدرب للفريق المكسيكى لموسم جديد.

وتولى مارادونا تدريب الفريق المتعثر فى سبتمبر ايلول الماضى وقاده لأدوار خروج المغلوب حيث خسر امام اتليتيكو سان لويس.

وكتب وكيله ماتياس مورلا على تويتر “رتب دييجو مارادونا لمواصلة العمل مع دورادوس دى سينالوا وسيظل كمدرب للفريق طوال الموسم”.

وقال النادى إن مساعده خوسيه ماريا مارتينيز سيقود الفريق مؤقتا لحين عودة مارادونا.

اضف تعليق