تفاصيل مخجلة جدا في اعترافات المتهمة بقتل عشيقها في المرج .. تعرف عليها | صوت مصر نيوز

الخميس 03-01-2019 22:10

ذبح

كتبت : شيماء عماد




أدلت المتهمة بقتل عشيقها في المرج باعترافات خطيرة وقالت إنها اضطرت للتخلص منه بعد أن علم ارتباطها بغيره وهددها بفضح علاقتهما غير الشرعية وقام بإرسال صورها عارية إلى أسرتها الأمر الذى أثار غضبها فاستعانت بـ٣ من أقاربها بينهم سيدة وذهبوا إلى منزله وبعدها وقعت الجريمة.

تم ضبط المتهمين وأمر اللواء “محمد منصور” مدير أمن القاهرة بعرضهم على النيابة العامة التى قررت حبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيق.



تلقى الرائد “أحمد طارق” رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة داخل شقة بالمرج الجديدة وانتقل رجال البحث الجنائى لمكان البلاغ وعثروا على جثة سائق بشركة اتصالات كبرى مقتولا وبه طعنات وغارقا فى دمائه تم رفع البصمات وسؤال شهود العيان وتوصلت التحريات إلى أن ليلة ارتكاب الجريمة كانت عشيقته و٣ من أقاربها بشقة المجني عليه وأنهم وراء الحادث ومن خلال أحد الأكمنة تم ضبط المتهمين.

واعترفت المتهمة الرئيسية أنها لم تقصد قتله بل تهذيبه بعد أن أرسل صورها عارية لأسرتها فاستعانت ب٣ من أقاربها وذهبت لمنزله بدعوى ممارسة الرذيلة معه إلا أن المجنى عليه فوجئ بأن معها ٣ من أقاربها فوقعت مشادة تطورت إلى مشاجرة قام خلالها أحد أقارب المتهمة يعمل سائقا بطعن المجني عليه ليسقط غارقا فى دمائه.

كما قررت المتهمة فى اعترافاتها أنها كانت على علاقة آثمة بالمجني عليه دامت قرابة الـ٣ سنوات وأنه ارتبط بها عاطفيا لكنها تعرفت على آخر، وعندما علم جن جنونه فهددها بفضح علاقتهما غير الشرعية وبالفعل أرسل صورها معه إلى أسرتها فقررت تهذيبه لكن الأمر تحول إلى جريمة قتل بعد أن وقعت مشاجرة مع أقاربها.

اضف تعليق