ضبط سيدة قتلت طفلتها بعد حملها سفاحاً بالفيوم | صوت مصر نيوز

الثلاثاء 27-11-2018 20:21

سيدة

 

كتبت : الهام عبدالعزيز




عثرت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، على جثة طفلة حديثة الولادة، بمنطقة عزبة مأمون بالصوفي، بمدينة الفيوم، تبين أن أم الطفلة ووالدتها ألقياها من الطابق الثاني العلوي، للتخلص منها، لحملها سفاحًا، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

وكان قد تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة، بناحية عزبة مأمون بدائرة القسم.



وأفاد البيان الأمني، انتقلت مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة لطفلة حديثة الولادة غير مربوط الحبل السري، دون ملابس بوسط الطريق، وتبين وجود إصابات ظاهرية بها عبارة عن كدمات متفرقة بالرأس والبطن والظهر، وأن التحريات بشأن الواقعة، توصلت إلى أن كلا من “هاجر.ج” (18 سنة-طالبة)، والدة الطفلة المتوفاة، ووالدتها “فاطمة.ع” (42 سنة-ربة منزل)، ويقيما بنفس الناحية، بإلقاء جثة الطفلة من الطابق الثاني علوي من منزلهما بالاتفاق فيما بينهما للتخلص منها خشية افتضاح أمرهما نتيجة حمل الأولى سفاحًا من “إ.ع” (23 سنة-عامل)، ومقيم بالشيخة شفا.

وذكر البيان الأمني، أنه تم تقنين الإجراءات وضبط المتهمين وبمواجهتهم، أقرت الأولى والثاني بارتكابهما الواقعة، وأقر المتهم الأخير بحمل المتهمة الأولى منه سفاحا، وتم التحفظ على جثة الطفلة بمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4890 لسنة 2018م إداري قسم شرطة ثان الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اضف تعليق