تعرفي على أنواع الرجال التي تخدع نسائها … بقلم ” الهام برعي “

الأحد 15-10-2017 01:32

بقلم – الهام برعي

 

المراة دائما تعاني وخاصة النساء الشرقيات من خداع الرجال بمختلف انواعه ،والتي تصل الي الخيانة احياناً وذلك بسبب الثقافة السائدة في بعض مجتمعاتنا تحت شعار” انا راجل اعمل اللي يعجبني”!

تؤثر الخيانة سلبياً علي حياة المرأة نفسياً ومعنوياً بسبب عدم معاقبة المجتمع لتلك الأخطاء التي تدفع المرأة ثمنها وتتهم بأنها المتسبب الأول لخيانة الرجل لها (تحت شماعة عدم الاهتمام )! وعدم الإهتمام بوضع حد لتلك التجاوزات يتسبب بشكل كبير في حدوث مشاكل علي المحيط الأسري قابلة للتطور في بعض الاحيان وقد تؤدي الي ارتكاب جرائم مروعة نسمع بها ونراها ونتحدث عنها.


وتبحث المرأة دائماً عن خيوط دلالية بسيطة ترشدها الى الشريك الخائن، وتحاول في معظم الاحيان التوصّل الى مواصفات الرجل المخادع لتتمكن من الايقاع به قبل فوات الاوان ولعل الشخصية الساحرة والجذابة هي من أكثر الصفات المشتركة بين الرجال الخائنين.

لذلك حتي لاتضيع حياتك بحثا وراء الرجل احذري من هؤلاء الرجال الماهرون في “فن الخيانة” واليك تلك المعاييرالناتجة عن دراسات عديدة في هذا السياق ويمكن ان تساهم في التعرف علي أنواع الرجال البارعين في “فن الخيانة”:

الرجل المحب للسيطرة:
إن الرجل الذي يسأل عنك ويحب معرفة تفاصيلك دون مبادلتك الاخبار نفسها، فاعملي أنه محب للسيطرة ويمتهن اخفاء المعلومات عنك. وقد يكون من صاحبي العلاقات المتعددة.

الرجل الغامض:
تقع بعض النساء في حب الرجل الغامض الذي يحتفظ بعالم سرّي لنفسه. لكن سرعان ما تتحوّل هذه الصفة الى مصدر قلق لديك، فاذا حاول اخفاء مشاريعه عنك ولاحظت غيابه لبعض الوقت من دون علمك، فقد يكون رجلاً خائناً للاسف

الرجل الثائر:
من الضروري أن تراقبي تصرّف كل رجل مع النساء قبل الدخول بعلاقة معه. فاطلعي على أسلوبه في التعامل مع الفتيات، ومع شقيقته ووالدته. وتذكري أن من يوجه الاهانات الى امه أو يصيح بوجهها، فهو لا يحترم النساء ومن المحتمل أن يقدم على خيانتك.

دائم الانشغال:
اذا لاحظت أن شريكك غالباً ما يخلق الاعذار لغيابه عن الغداء أو المواعيد الخاصة بكما، وبدا وكأنه كثير الانشغال بطريقة غير اعتيادية، فمن المحتمل أن يكون في علاقة مع أخرى، ولكن لا تكتفي بهذه الدلائل لادانته فقد يكون العمل يأخذ من وقته بالفعل. لذا عليك التأكد!
وأخيراً عزيزتي إجعلي نفسك محو حياة شريك حياتك وليس مجرد جزء منها بثقتك في نفسك وإحترام ذاتك وحنيتك وإهتمامك بشكلك ومظهرك خاصاً ” اجعلي من نفسك زوجة صالحة تتقي الله في زوجها”.

اضف تعليق