بالتفاصيل .. هتك عرض طفلة داخل حديقة البرتقال بالقليوبية | صوت مصر نيوز

الخميس 15-11-2018 09:46

 

كتبت : شيماء عماد




أقدم موظف بمدينة طوخ على استدراج طفلة تبلغ من العمر ٤ سنوات أثناء خروجها من الحضانة وقام بهتك عرضها وسط إحدى حدائق البرتقال بمحافظة القليوبية.

وتوجهت الطفله باكية إلى والدها ووالدتها فاصطحباها إلى مستشفى طوخ المركزى للاطمئنان عليها فاكتشفا تعرض نجلتهما لجروح في منطقة حساسة من جسدها إثر تعرضها لمحاولة إعتداء جنسي عليها.

وعلى الفور توجه والد الطفلة لتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكان العميد “فوزى عبد ربه” مأمور مركز شرطة طوخ تلقى بلاغا من “م” والد الطفلة تدعى “ه” ٤ سنوات بقيام المدعو “م” ٥٥ سنة موظف باستدراج نجلته الطفلة إلى إحدى حدائق البرتقال وتجريدها من ملابسها وهتك عرضها.

تم إخطار اللواء “رضا طبلية” مدير أمن القليوبية فكلف المقدم “أحمد سامى” رئيس مباحث المركز بسرعة كشف غموض الواقعة وتم ضبط المتهم وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قدوم المجنى عليها من الحضانة شاهدها المتهم ويسكن جار أسرتها فى المنزل وقام باستدراجها بحجة اعطاءها برتقال من حديقة برتقال ملكه وعندما ذهبت معه استغل برائتها وقام بتجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وهتك عرضها وبعدها قام بالسماح لها بالعودة للمنزل وعندما عادت قصت لوالدتها ووالدها ما حدث فتوجهوا جميعا إلى المستشفى ثم إلى مركز شرطة طوخ لتحرير محضر وتمكن النقيب “مصطفى كامل” معاون المباحث من القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

 

اضف تعليق