سيدة فيتنامية تنصب على شاب بمركز طامية الفيوم | صوت مصر نيوز

الجمعة 09-11-2018 23:03

خالد شلبي

كتب أحمد وفدي

 

حرر المواطن محمد ج ج ،بلاغا بمركز شرطة طامية يتهم فيه سيدة فيتنامية بالنصب عليه بمبلغ 27 الف جنيه

تعود الواقعة الى تقدم أحد المواطنين ويدعى محمد ج ج مقيم بقرية فانوس مركز طامية محافظة الفيوم ببلاغ لمأمور مركز شرطة طامية العميد خالد عبد الرحمن يتهم فيه سيدة فيتنامية الجنسية ومقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، لتعرضه لمحاولة نصب،عن طريق شبكة التواصل الاجتماعى.
وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من المقدم هاني تعيلب رئيس مباحث مركز شرطة طامية، بتحرير “محمد ج ج ع”، 23 سنة، حاصل على ليسانس دار علوم، ومقيم قرية فانوس، مركز طامية، بتعرضه لمحاولة نصب من إحدى السيدات وتدعى “كاميلا داروين”، فيتنامية الجنسية، ومقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعرف عليها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد عرضت عليه السيدة الفيتنامية الجنسية بأن ترسل له مبلغ 2 مليون دولار وذلك لتوزيعها على الفقراء ذلك مقابل تسليم مبلغ 27 ألف جنيه لأحد الأشخاص والذي اكدت بأنه سيتصل به لاحقا بحجة أن هذا المبلغ سيكون نظير مصروفات للإفراج الجمركي عن تلك الحقيبة.
وبالفعل ورد اتصال هاتفي من شخص يتحدث العربية يدعى مارتن جوهان من هاتف “محدد” وطلب منه تحويل المبلغ المتفق عليه على حساب محدد بأحد فروع البنك المتحد المصري لاستلام الحقيبة.
وعلى الفور كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اضف تعليق