شاب يمزق جاره بـ”مقص” في منطقة الحوامدية | صوت مصر نيوز

الجمعة 09-11-2018 19:25

كتبت : ريم عبدالحميد




اقدم شاب في منطقة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة بقتل جارة اعتقاداً منه بأن الأخير أعد له أعمال سحر لمنعه من الزواج.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عبدالرحمن أبوضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث الجنوب أن بداية الواقعة بورد بلاغًا من أهالي منطقة الحوامدية بوقوع جريمة قتل موظف على المعاش.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث وتبين من خلال المعاينة أن الضحية كان يبلغ من العمر 60 عامًا، وأن وراء ارتكاب الواقعة جاره “شاب” في العقد الثالث من عمره وأنه سبق وتعدى عليه في شهر رمضان الماضي وصدر قرار بحبسه لمدة شهرين وتجددت الاشتباكات بينهما بسبب اعتقاد المتهم بأن المجني عليه يقوم بأعمال السحر والشعوذة وأنه أعد له حجاب منعه من الزواج.

وعقب ذلك انطلقت مأمورية من الضباط، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة

وتمكنت قوة من المباحث تحت قيادة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث الجنوب من إلقاء القبض على المتهم وتم اقتياده إلى مركز الشرطة.

وقال المتهم في محضر اعترافاته أيوه أنا اللي قتلته هو دجال وكان لازم يموت بيعمل ليا سحر وحجاب منعني من الجواز يوم الجريمة الصبح كان بيرش مياه قدام البيت بتاعي وفيها سحر شفته مسكت مقص وفضلت أضرب فيه لحد ما مات”.

أمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة بتحرير محضر بالواقعة وأخطر المستشار شريف توفيق المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة وانتقل فريق من النيابة وأجرت مناظرة لجثة الضحية وقررت عرضها علي الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وبدأت في استجواب المتهم ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اضف تعليق