بيان اعلامي… تنعي الإعلامية امل خليل شهداء الوطن في حادث المنيا الإرهابي|صوت مصر نيوز

الخميس 08-11-2018 20:07

 

كتبت إيمان مجدي

 

تنعي الاعلامية امل خليل وهي في اشد الحزن والأسي، شهداء الوطن الأبرياء في حادثة الأخوة المصريين بالقرب من دير الأنبا صموئيل بالمنيا .
وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين .
وأكدت علي أن هذا الإرهاب وهذه الأعمال الخسيسة لن تنال من الوحدة والنسيج الواحد للشعب المصري ،ولن تزيدنا جميعا كمصريين إلا إصرارا وعزيمة من أجل بناء الوطن ،وتقدمه نحو مسيرة التنمية التي ينشدها في مسيرته فخامة الرئيس/ عبدالفتاح السيسي .
كما اكًدت علي تضامنها الكامل مع القيادة السياسية في محاربة الإرهاب والإرهابيين أعداء الإنسانية .
وقالت من خلال منبرها الإعلامي أحرص علي تقديم محتوي إعلامي يصحح المفاهيم الخاطئة والمتشددة لدي بعض المتطرفين ،وهو محتوي يركز علي نبذ العنف ومجابهة الأفكار المغلوطة الإرهابية التي تتخذها جماعات وأشخاص ذريعة لتبرير أفعالهم،وهو مايجب التصدي له من خلال هذا المنبر ،وقد حدث وتناولت الأمر بالتصدي لهؤلاء” المتذمتين،المتشددين،الإرهابيين ” اللذين يزيفون الحقائق ،ويسعون لتغييب الوعي عند البعض .

والمتفاعل مع صفحتي علي وسائل التواصل الاجتماعي وبرامجي يلمس وبوضوح, ودون مواربة, أو أدني شك المواضيع التي تدحض أفكار المتطرفين وأسانيدهم , وحرصي التام علي الدعوة لنبذ العنف والتأكيد علي مبدأ المواطنه ,وذلك ردا علي تصيد البعض ,وإجتزاءه لما ينشر علي الصفحة ,رافعين شعار الهجوم من أجل بطولات زائفة ,وتسجيل مواقف بعيدة كل البعد عن الحقائق ,وترك أصول الموضوعات وأصحاب الأراء المتطرفة لتسعي في الارض فسادا.
لكن الوطن باق .. والاشخاص زائلون..

الوقوف في وجه هؤلاء واجب وطني علي كل صوت حر يؤمن بالحرية والديمقراطيه، في ظل قيادة تعطي مزيدا من مساحات الحرية في كافة الوسائل والقطاعات بالدولة ،لقناعتها بأن الحرية والديمقراطية مفتاح نهضة وتقدم الشعوب .

اضف تعليق