ضبط 7 أشخاص و42 جوال “كوارتز أثناء التنقيب عن الذهب بمرسي علم | صوت مصر نيوز

الأربعاء 07-11-2018 18:28

كتبت سارة أحمد

 

تمكن رجال مباحث قسم شرطة مرسي علم، أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة الكيلو 90 طريق مرسى علم/إدفو، من ضبط السيارة رقم ( 17121 نقل أسوان ) قيادة “عمرو.ح.ب” 28 سنة، سائق، ومقيم بأسوان، ويرافقه كلٍ من “أحمد.ن.م” 31 سنة، عامل، “محمد.ج.م” 34 سنة، عامل، و”أيمن.ج.م” 32 سنة، عامل، وجميعهم مقيمين بأسوان.

وبضبطهم وتفتيش السيارة، عثر داخل السيارة علي عدد 13 جوالاً بداخلهم كمية من أحجار “الكوارتز” التي تحوى خام الذهب، ومولد كهربائي، مثقاب “شنيور”، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن خام الذهب بالمناطق الجبلية بطريقة غير شرعية.

كما تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة مرسى علم، حال قيامهم بالمرور لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة الكيلو 45 طريق مرسى علم/إدفو، من ضبط السيارة رقم (16514 نقل أسوان) قيادة “رمضان.ع.م” 46 سنة، سائق، ومقيم بأسوان، و سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، و يرافقه كلاً من “وليد.أ.ع” 28 سنة، عامل، و”رمضان.ح.م” 18 سنة، عامل، محمل عليهـا (29 جوال بداخلهم كمية من أحجار الكوارتز التي تحوى خام الذهب وزنت حوالي 1,5 طن) وعثر داخل كابينة السيارة على لفافة ورقية بداخلها (كمية نبات البانجو المخدر زنة 10 جرامات) .

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن خام الذهب بالمناطق الجبلية بطريقة غير شرعية، والمواد المخدرة المضبوطة بحوزتهم بقصد التعاطي. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

اضف تعليق