حبس متهم بهتك عرض طفله10سنوات بالفيوم

الجمعة 13-10-2017 22:23

كتب –  مؤمن مصطفى 

قررت نيابة أبشواي العامة حبس المتهم بهتك عرض طفلة أبوكساه التابعه لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين عرضه على الطب الشرعي للتأكد من صحة الواقعة.

 

شهدت قرية أبوكساه واقعة جديده من نوعها بالقرية أثارت غضب الأهالي، بعد أن اتهم والد طفله “عامل بالتموين وصاحب محل بقالة” بهتك عرض نجلته البالغة من العمر عشر سنوات، وقام بتحرير المحضر رقم 3738 لسنة 2017 إداري أبشواي ضده، ومن ثم ألقت مباحث ابشواي القبض على المتهم، ويدعي ش. ر. ع 56 سنة عامل بالتموين وصاحب محل بقالة بمنزله الكائن بالعنوان سالف الذكر.

 

ذكر والد الطفلة أنه أثناء شراء نجلته ” ش. أ. ع ” (10 سنوات) طالبه بالصف الرابع الأبتدائي، بعض الحلوي من محل بقالة، قام بالتعدي عليه، مضيفا بأن النيابة العامة قامت بمباشرة التحقيقات اليوم مشيرا بأن تحريات مباحث غبشواي أكدت صحة الواقعة والحاضر مع المتهم طلب عرضه والمجني عليها علي الطب الشرعي.

 

وقررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام علي على ذمة التحقيقات علي أن يعرض في الخامس عشر من شهر أكتوير الحالي، بالأضافة إلى عرضه علي الطب الشرعي صباح باكر لتحليل السائل المنوي الخاص به، ومطابقته مع المادة البيضاء الموجودة علي ملابس المجني عليها مع عرض المجني عليها علي الطب الشرعي

اضف تعليق