قرارات صادمة فى واقعة قتل طالب هندسة بنها ضحية أوليكس | صوت مصر نيوز

الجمعة 02-11-2018 12:35

 

كتبت شيماء عماد




قررت محكمة جنايات الطفل “الأحداث” اليوم بتأييد معاقبة المتهمين “أحمد. م.م” ١٨ سنة و”حسين. ع. م” ١٨ سنة بالسجن ١٥ سنة في اتهامهما بقتل طالب هندسة بجامعة بنها إثر إيهامه ببيع لاب توب عبر موقع “أوليكس” والاستيلاء منه على مبلغ ٢٥ ألف جنيه كانت بحوزته بمنطقة الشيراتون كما قضت المحكمة ببراءتهم من تهمة حيازة سلاح.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة طالب بكلية الهندسة ممزقة بالطعنات داخل حديقة عامة بمساكن شيراتون بالنزهة ليلا وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.



وكشفت تحقيقات المستشار “أحمد خالد” وكيل النائب العام أن المجني عليه “محمد أحمد عبدالعزيز” طالب بكلية هندسة جامعة بنها تعرف على المتهمين عن طريق تطبيق “أوليكس” لشراء جهاز “لاب توب” واتفقا على التقابل بحوزته مبلغ ٢٥ ألف جنيه.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين قاما بتهديد المجني عليه بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء وأحدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتبين أن وراء الجريمة متهمين طالبين بالثانوي تعرفا على الضحية عبر وسائل التسوق الإلكتروني واستدرجاه من مسكنه بمنطقة القناطر بمحافظة القليوبية بعد إيهامه ببيع جهاز “لاب توب” له بأقل من ثمنه الحقيقي بكثير وفور حضوره قاما بتكتيفه وتمزيقه بالطعنات واستوليا على ٢٥ ألف جنيه وهاتفه المحمول وفرا هاربين.

 

اضف تعليق