تصعيد جديد في فضيحة هوليوود الكبري

الجمعة 13-10-2017 12:47

كتبت – الهام برعي 

فضيحة هوليوود الكبري 30 ممثلة تعرضن للتحرش من المنتج الأكثر نفوذا في هوليوود نجمات تحدثن عن تجربتهن مع المنتج المتحرش وقبل أسبوع واحد فقط لم تكن أي من هؤلاء السيدات قد تحدثت علنا عن أمر التصرفات المشينة، لكن بعدما كشف تحقيق صحفي عن تحرش واينستين بممثلتين انهالت فضائح المخرج.
30 امرأة تعرضن للتحرش الجنسي من قبل المنتج الأكثر نفوذا في هوليوود هارفي واينستين، وفقا لما كشفت مجلة أمريكية الخميس.
وحسب مجلة “بيزنس إنسايدر” أسماء بعض السيدات اللواتي تعرضن للتحرش من قبل واينستين.

ـ غوينيث بالترو
قالت إن المنتج الشهير دعاها إلى غرفته في الفندق خلال مشاركتها في فيلم “إيما” عام 1994، وذلك حين كانت تبلغ من العمر 22 عاما فقط.

ـ أنجلينا جولي
روت أنه حاول التقرب منها بطريقة فجة في أحد الفنادق عام 1990، لكنها صدته واعتبرت التجربة سيئة وأثارت عدم التعامل معه لاحقا.

ـ آشلي جاد
جاءت إلى مقابلة واينستين قبل 20 عاما في إطار فطور عمل في غرفته في الفندق وكان يومها برداء النوم قالت الممثلة إنها كانت مرعوبة.

ـ ميرا سورفينو
حاول واينستين التحرش بهذه الممثلة

ـ آسيا أرجينتو
ذكرت الممثلة والمخرجة أن المنتج المتحرش حاول تقبيها رغما عنها عام 1997. ذكرت أنها التزمت الصمت خوفا من أن يدمر المنتج حياتها.

.روزانا أركيت
ممثلة الروايات السابقة كان من المقرر أن تلتقي الممثلة مع المنتج في فندق بمدينة نيويورك مطلع التسعينيات لمناقشة سيناريو فيلم

ـ إيما دي كونز
بعدما تعرف المنتج المحترش على الممثلة الفرنسية دعاها إلى فندق كان ينزل فيه بباريس

وتشمل قائمة النساء المتحرش بهن من قبل هارفي أيضا:ـ
جيسيكا بارث.جوديث غودريش.كارا ديليفين.ليا سيدو .لورين أوكونور.رومولا غاراي .لورين سيفان.لويزيت غيس .كيت بيكينسيل.أمبرا غوتيريز.لورا مادن .كاثرين كيندال .إميلي نيستور .ليزا كامبل . تومي آن روبرتس . داون دونينغ .زوي بروك . لوسي غودبولد

اضف تعليق