تعرف على أسرار لغة الجسد | صوت مصر نيوز

الإثنين 22-10-2018 00:56

كاذب صادق

بقلم: تقوى مجدي

 

أسرار لغه الجسد أو بما يعرف Secrets of body language ومن أهم العلامات الظاهره في فن الاشاره وهي :



1️⃣ العينين، فإذا اتسع بؤبؤ العين دليل على أنه سمع منك شيئا اسعده، واما إذا ضاق بؤبؤ العين ربما يدل على على انك حدثته بشئ لايصدقه، وإذا اتجهت عينه إلى أعلى جهه اليمين فأنه ينشء صوره خياليه مستقبليه، وإذا اتجه بعينه إلى أعلى اليسار فإنه يتذكر شيئا من الماضي وله علاقه بالمستقبل، وإذا نظر إلى أسفل فإنه يتحدث مع أحاسيسه وذاته حديثا خاصه ويشاور نفسه في موضوع ما.
And often some people like this.
2️⃣ فن الاقتراب من الشخص الآخر المسافه السيكولوجيه بينكما ويساعد في تكوين نوع من ال Love and comfort ،ويمكنك القيام ذلك عن طريق الجلوس أقرب على الشخص الآخر أو الانحناء اذا كان الشخص جالسا وهذا دليل على أنك مهتم بيه
3️⃣ الابتسامه. من أسهل الطرق التي تساعدنا على إعجاب الآخرين الابتسامه الصادقه تثير أشياء جميله داخلك فتنعكس على وجهك وتظهر فيك من صفات رائعه، وان الابتسامه تظهر الثقه بنفس، والنظره الايجابيه المتفائله، والمزاج الجيد، وتعطي الانطباع بأنك شخص Lovable and difficult to forget
4️⃣ الأكتاف، فعندما يهز الشخص كتفه فيعني انه لا يبالي بما تقول.
5️⃣ الأصابع، نقر أو خبط الشخص بأصبعه على ذراع المقعد أو على المكتب هذا يعني الي العصبيه أو عدم الصبر.
5️⃣ الحواجب، فإذا رفع الشخص حاجبا واحدا فإن ذلك يدل على انك قلت له شيئا اما انه لايصدقه أو يراه مستحيل، وإذا رفع كلا الحاجبين فإن ذلك يدل على المفاجأة.
6️⃣ جبين الشخص، فإذا طأطأ راسه للأرض في عبوس فإن ذلك يعني أنه متحير، أو مرتبك أو أنه لا يحب سماع ما قلته، وأما إذا رفع رأسه إلى أعلى فهذا يعني على دهشته بما سمعه منك.
7️⃣ الأنف والاذنان، فإذا حك أنفه ومرر يديه على أذنيه بينما يقول لك انه يفهم ما تريده، فهذا معناه انه متحير بخصوص حديثك He probably understands nothing أو لا يستوعب ما تقوله، أيضا وضع اليد أسفل الأنف فوق الشفه العليا دليل انه يخفى عنك شيئا.
وفي نهايه مقالي يقول الله تعالى. وَهُوَ الَّذِى أَنْشَأَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالأَبْصارَ وَالأَفْئِدَةَ قَلِيْلًا مَّا تَشْكُروُنَ}.
قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَخَذَ اللَّهُ سَمْعَكُمْ وَأَبْصارَكُمْ وَخَتَمَ عَلى‏ قُلُوبِكُمْ مَنْ إِلهٌ غَيْرُ اللَّهِ يَأْتِيْكُمْ بِهِ}
صدق الله العظيم.

 

اضف تعليق